عمرو خالد يتحدث للمرة الأولى عن قضية زواج المسلم من غير مسلمة

عمرو خالد يتحدث للمرة الأولى عن قضية زواج المسلم من غير مسلمة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 17:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 17:40
عمرو خالد عمرو خالد
تعرض قناة "المحور" فى الثامنة مساء اليوم الجمعه الجزء الثاني من حوار محمد الباز مع الدكتور عمرو خالد الداعية الاسلامي في برنامج "٩٠ دقيقة".

ويتحدث عمرو خالد في الجزء الثاني عن ازمة تجديد الخطاب الديني وينتقد الخطوات الحالية ويصفها بانها بعيدة عن الطريق الصحيح ولا تستطيع جهة واحدة القيام به ، مدللا بانه لا يوجد كتاب واحد باللغة الانجليزية عن حكم القران الكريم .

كما يكشف عمرو خالد عن رأيه في الأزمة القطرية الاخيرة وموقفه من حاكم قطر، ولأول مرة، يتحدث عن قضية زواج المسلم من غير مسلمة ورأيه في الفتاوي اليومية الصادرة من غير المتخصصين بالفتوى.

وفى الجزء الثاني أيضا، يوجه عمرو خالد رسائل للدكتور علي جمعه مفتي الجمهورية السابق والدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر وياسمين الخيام والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتور أسامه الازهري.

وفي نفس الحلقة يتناول الدكتور محمد الباز عدد من القضايا الجارية التي تشغل الشارع المصري، ويجرى عدد من الاتصالات بالمسؤولين التنفيذين.


اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو خالد يرفض الاعتذار في أول ظهور إعلامي بعد أزمة فيديو دعاء عرفة


هدى هاني "ابنة ونيس" تدافع عن عمرو خالد: عدم الرد علي السفهاء أفضل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"