محمد الشرنوبي يوجه رسالة شكر لأصالة ولشقيقها ولوالدته الثانية إسعاد يونس

محمد الشرنوبي يوجه رسالة شكر لأصالة ولشقيقها ولوالدته الثانية إسعاد يونس

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 15:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 15:40
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
قدم الفنان الشاب محمد الشرنوبي دويتو غنائي مع المطربة أصالة طُرح ضمن ألبومها الجديد "مهتمه بالتفاصيل" وحمل اسم "مين فينا".

وخلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" حكت أصالة للفنانة إسعاد يونس مقدمة البرنامج أن الأغنية في الأصل لمحمد الشرنوبي وعندما اسمعها إياها شقيقها أنس أعجبت بها كثيرا وطلبت أن تضمها للألبوم، وهو ما حدث.

أما إسعاد يونس فقالت عن الشرنوبي إنها تعتبره ابنها، حتى أن والدته تشعر بالغيرة منها لأنه يحبها كثيرا، كما عبّرت عن سعادتها لأن مولد محمد الشرنوبي كمطرب كان من خلال برنامجها "صاحبة السعادة".

وحرص محمد الشرنوبي على توجيه الشكر لأصالة وشقيقها ولإسعاد يونس، ونشر عبر حسابه في موقع Facebook فيديو من الحلقة وحديث أصالة عنه.

وعقّب الشرنوبي على الفيديو ليوجه الشكر لأصالة على كلامها ودعمها ومشاركتها في الأغنية والتي جعلت لها شكل وطعم.

كما وجه رسالة حب وشكر للفنانة إسعاد يونس والتي وصفها بوالدته الثانية على دعمها الدائم والمستمر له، وشكر فريق عمل البرنامج ومخرجه والذين أصبح يشعر أنهم بمثابة الأخوات بالنسبة له.

كما وجه شكر خاص لأنس شقيق أصالة لأنه تعب كثيرا وكان سببا في أن يجعله يغني مع أصالة.



أغنية "مين فينا" من كلمات خميس عز العرب وألحان محمد الشرنوبي.



اقرأ أيضا:

محمد الشرنوبي لم يعتمد على شهرة والده.. ومشجع للأهلي

محمد الشرنوبي ينفصل عن لمى كتكت بعد خطوبة 9 أشهر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"