صلاح عبد الله يعتزل مواقع التواصل الاجتماعي مؤقتا لهذا السبب

صلاح عبد الله يعتزل مواقع التواصل الاجتماعي مؤقتا لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 4:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 4:33
صلاح عبد الله صلاح عبد الله
عاد الفنان صلاح عبد الله لتصوير مشاهده في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بعد حصوله على إجازة قصيرة خلال الفترة الماضية.

نشر صلاح عبد الله صورته من كواليس تصوير العمل، ونوه لمتابعيه انه سينقطع فترة عن التواصل معهم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك من أجل التركيز في تصوير مشاهده المتبقية من المسلسل.

كتب صلاح عبد الله عبر تغريده له على موقع Twitter، "والآن العودة للعائلة "عائلة الحاج نعمان".. إجازة من مواقع التواصل للتركيز في العمل".





مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، ينتمي لنوعيه الاعمال الاجتماعية حيث تدور أحداثه حول المشاكل والخلافات التي تنشأ داخل عائلة الحاج نعمان، وكانت أسرة المسلسل بدأت في تصوير أولى مشاهد العمل مع بداية شهر أغسطس الماضي.

يشارك في بطولة العمل كل من تيم الحسن، سهر الصايغ، أحمد بدير، صفاء الطوخي، مي كساب، لقاء سويدان، شريف خير الله، منال سلامة، هبه مجدي وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه خارج شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا

صلاح عبد الله يطمن جمهوره على صحته.. لهذا السبب يبكي بشدة


صلاح عبد الله يكشف عن تحسن حالته الصحية: مت.. وعدت للحياة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"