بالفيديو- عمرو خالد يرفض الاعتذار في أول ظهور إعلامي بعد أزمة فيديو دعاء عرفة

بالفيديو- عمرو خالد يرفض الاعتذار في أول ظهور إعلامي بعد أزمة فيديو دعاء عرفة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 3:8
عمرو خالد ومحمد الباز عمرو خالد ومحمد الباز
قال الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، رداً على أزمة فيديو "دعاء عرفة": الامر له شقين جزء يخص شخصى وجزء يخص الحالة، وأنا اتعجب فيما يخص الحالة من ترك الأمور والقضايا الكبيرة للأمة إلى التركيز على أمور صغيرة وابرازها، ولا اعرف لماذا تم تضخيم هذا الأمر؟ واصبحت قضية تشغل العالم العربى سببها المتطرفين.



وأشار عمرو خالد إلى أنه شخصية سهلة ومرنة وليس لديه أدنى مشكلة في الاعتذار عن أزمة فيديو "دعاء عرفة" إذا كان مخطئًا، مضيفًا: "كنت مع الله ولم أكن أعلم بالمشكلة، والناس كلت لحمي وربنا هيحاسبهم يوم القيامة".

وأضاف الداعية الإسلامي خلال حديثه لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور": "بعد أزمة فيديو عرفة قلت يا رب قصدت الخير والنية بيني وبين الله وراجعت كلامي إذا كان حاملا للخير أو الشر، ولم أر خطأ فيما قمت به"، لافتًا إلى أنه كان في حالة مراجعة للنفس بعد معرفته بأزمة فيديو الحج.

وتابع: "كتير بقول أنا غلطت واطلع قول أنا آسف واعتذر سواء على مستوى البيت أو العمل.. اعتذرت عن دخولي عالم السياسة، لكن هذه المرة لم أكن مخطئا".

اقرأ أيضا

هدى هاني "ابنة ونيس" تدافع عن عمرو خالد: عدم الرد علي السفهاء أفضل


بالفيديو- 7 نقاط يرد بها عمرو خالد على مهاجميه بعد عودته من الحج : موعدنا يوم القيامة

كلمات متعلقة عمرو خالد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"