بالفيديو- هكذا علقت إليسا على مشاركتها لجنة تحكيم The Voice مع أحلام

بالفيديو- هكذا علقت إليسا على مشاركتها لجنة تحكيم The Voice مع أحلام

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 23:30 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 23:30
إليسا وأحلام إليسا وأحلام
أكدت المغنية اللبنانية إليسا عن سعادتها بتواجدها ضمن لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الرابع.

وخلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن أعضاء لجنة التحكيم وهم عاصي الحلاني ومحمد حماقي وأحلام وإليسا، وقالت المغنية اللبنانية: "سأكون مدربة للمرة الأولى وهذا شيء جديد عليّ، وسعيدة لكوني ضمن أهم برنامج وسعيدة لانضمامي مجددا لعائلة MBC".

وتابعت: "يسعدني أكثر هو وجود أحلام لأنها ترفع نسبة المشاهدة، ولديها أوقات مميزة على التلفزيون، ويهمني أن أتواجد مع شخص مثلها"، وأمسكت يد زميلتها، شاكرة إياها على هذا الكلام.




كانت إليسا طرحت كليب أغنية "عكس اللي شايفينها"، عبر تطبيق "أنغامي"، وتجسّد في أحداثه قصة حياة الراقصة اللبنانية الراحلة داني بسترس، التي عُثر عليها متوفية في غرفة نومها، وهي مصابة برصاصة.

جدير بالذكر أن إليسا قدمت دويتو غنائي مع الفنان تامر حسني بعنوان "ورا الشبابيك" وهو ضمن فيلم تامر حسنى الجديد "تصبح على خير"، والذي تم طرحه في عيد الفطر، وتمّ تسجيل الأغنية في بيروت، بعد عدة جلسات عمل جمعت بين تامر حسني وإليسا، والتي اتفقا فيها على تفاصيل العمل.
78ث3

اقرأ أيضا:

أول تعليق لأحلام بعد انضمامها لـ The Voice.. هذه رسالتها للمدربين السابقين


قناة mbc تعلن رسميا نجوم الموسم الجديد لـ The Voice


ي ي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"