السبكي يطرح أغنية "هقطعك" لمحمود الليثي وصوفينار من فيلم "أمان يا صاحبي"

السبكي يطرح أغنية "هقطعك" لمحمود الليثي وصوفينار من فيلم "أمان يا صاحبي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 23:32 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 23:32
فيلم أمان يا صاحبي فيلم أمان يا صاحبي
يعرض بدور السينما حاليا فيلم "أمان يا صاحبي" بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، وطرح ضمن الأعمال المنافسة على موسم عيد الأضحى.

طرح السبكي عبر قناته الرسمية بموقع YouTube أغنية جديد ضمن أحداث الفيلم وتحمل عنوان "هقطعك"، للمطرب الشعبي محمود الليثي وصوفينار، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثي، وتم تسجيلها في أستوديو الرسالة.


فيلم " أمان يا صاحبي" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر وصافيناز، وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي منهم عبد الباسط حمودة وحسن الخلعي، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، من إنتاج أحمد السبكي.

تدور أحداث الفيلم حول المطربين الشعبيين سعد والليثي، حيث يواجهان الكثير من المتاعب ولا يجدان مصدر رزق لهما، فيقرران الزواج من فتاتين من عائلة ثرية وهما "صافيناز" و"نرمين ماهر"، ولكنهم يقعان في الفخ الذي أعده لهما شقيق الفتاتين "علاء مرسي" ويكتشفان في ليلة الزفاف أنه زوجهما بدلا منهما لـ "شيماء سيف" و"بدرية طلبة" وتدور الاحداث في إطار كوميدي.

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي شارك في موسم عيد الأضحى بفيلمين يحملان الطابع الكوميدي وهما "أمان يا صاحبي"، و"خير وبركة" بطولة نجوم مسرح مصر على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

"خير وبركة" و"أمان يا صاحبي" في عيد الأضحى.. السبكي يعود بطريقته ويراهن على "مسرح مصر" وصوفينار


بالفيديو- السبكي يطرح أغنية "شيكولاتة" لمحمود الليثي وبوسي من فيلم "أمان يا صاحبي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"