SCREAM ثاني ألبومات مايكل جاكسون بعد رحيله

SCREAM ثاني ألبومات مايكل جاكسون بعد رحيله

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 18:54 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 18:56
غلاف ألبوم ماكيل جاكسون SCREAM غلاف ألبوم ماكيل جاكسون SCREAM
أعلنت الصفحات الرسمية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون على مواقع التواصل الاجتماعي قرب طرح ألبوم غنائي جديد له.

الألبوم الجديد يحمل اسم SCREAM ومن المقرر طرحه نهاية شهر سبتمبر الجاري، وذلك عبر جميع المتاجر الالكترونية، وتم فتح باب الحجز للألبوم لمحبي الفنان الراحل.

كما تم نشر الإعلان الترويجي الرسمي الخاص بألبومه عبر جميع الصفحات الرسمية لمايكل جاكسون على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لصورة الغلاف الخاص به.





ويعد SCREAM ثاني ألبوم يتم طرحه لمايكل جاكسون بعد وفاته، بعد ألبوم Xscape الذي طرح في يوليو 2014، وضم 8 أغنيات سجلها مايكل جاكسون ما بين عامي 1983 إلى 2001.

وتوفي مايكل جاكسون بسبب جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في توقف قلبه، وذلك في منزله بلوس أنجلوس في يونيو من العام 2009عن عمر 50 عاما، في حين تم الحكم على طبيبه الخاص كونراد موراي بالسجن لمدة عامين بتهمة القتل غير العمد.

كلمات متعلقة مايكل جاكسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"