نجما "مسرح مصر " على ربيع ومحمد عبد الرحمن الأعلى في الكوميديا.. "خير وبركة" لم يتأثر بهذه الأزمات

نجما "مسرح مصر " على ربيع ومحمد عبد الرحمن الأعلى في الكوميديا.. "خير وبركة" لم يتأثر بهذه الأزمات

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017
الملصق الدعائي لفيلم "خير وبركة" الملصق الدعائي لفيلم "خير وبركة"
استطاع أبطال فيلم "خير وبركة" أن يحققوا رقميا جيدا خلال منافستهم في موسم عيد الأضحى، وسط 6 أعمال سينمائية أخرى تنوعت بين الدراما والأكشن والكوميدي.

وحقق الفيلم منذ عرضه 5 مليون و800 ألف جنيها حتى الآن، وهو يعد رقما جيدا مقارنة بالأفلام الكوميدية المنافسة له، حيث يعد الفارق بينه وبين الفيلم التالي له في الإيرادات قرابة الـ 3 مليون جنيها وهو فيلم "أمان يا صاحبي".

الفيلم كان واجه عدة أزمات قبل عرضه لكنها لم تؤثر عليه، منها القبض على مخرج العمل سامح عبد العزيز بتهمة حيازة مخدرات، مما أدى إلى إلغاء العرض الخاص للفيلم، كما كانت هناك أزمة أخرى بسبب مشاركة هيفاء وهبي في مشهد من الفيلم، وهو ما أدى إلى أعتراض محمد السبكي بداعي أنها بذلك تضر فيلمهما معا.

ويعد فيلم "خير وبركة" صاحب المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2017، ويسبق بفارق كبير فيلم "الخلية" لأحمد عز، و"الكنز" لمحمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، واللذان يصنفان على أنهما أفلام أكشن ودراما، لكن "خير وبركة" يأتي في المرتبة الأولى بالنسبة للأفلام الكوميدية الأخرى المعروضه معه ومنها "شنطة حمزة" لحمادة هلال و"بث مباشر" لسامح حسين.

وتدور أحداث "خير وبركة" حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولان أن يجعلا والدتهما فخورة بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا النجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة، ويجدان أنفسهما عُرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خصوصا وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.

وفيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، علي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمع نجما "مسرح مصر" سويا، بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في بطولة الفيلم مي سليم، بيومي فؤاد، تارا عماد، محمد سلام، كريم عفيفي، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

علي ربيع يشاهد فيلمه "خير وبركة" مع جمهوره

بالفيديو- تدافع الجماهير على أبطال فيلم "خير وبركة" بالإسكندرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"