تعرف على الشركة التي تتولى إنتاج ألبوم عمرو مصطفى الجديد

تعرف على الشركة التي تتولى إنتاج ألبوم عمرو مصطفى الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 15:20 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 15:20
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
تعاقد الفنان المصري عمرو مصطفى مع مؤسسة D media، لتتولى إنتاج ألبومه الغنائي الجديد.

وعلق عمرو مصطفى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook على أحد الأخبار التي تؤكد توقيعه لشركة D media قائلا: "توكلنا علي الله تشرفت بتوقيعي معكم.. عزيزي جمهوري اتمني أكون عند حسن ظنكم بالألبوم".



وكان عمرو مصطفى قد صرح من قبل لـFilFan.com أنه انتهى بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم، وهو حاليا يباشر عملية تحضير الماستر الخاص به، لكي يتمكن من طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبل.

ويتوقع عمرو مصطفى أن الألبوم سيتم تجهيزه خلال أيام، ومن المقرر أن يطرح في الأسواق منتصف شهر سبتمبر المقبل، كما سيصور منه أكثر من أغنية بطريقة الأغاني المصورة.

ويتعاون عمرو مصطفى في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، خالد تاج وأحمد حسن راؤول، ويتعاون مع الموزع شريف مكاوي، كما يتعاون مع فريق عمل خاص به في التوزيعات، والذي يتولى توزيع معظم أغاني الألبوم، وجميع أغاني الألبوم من ألحان عمرو مصطفى.

وكان عمرو مصطفى قد نشر عبر حسابه على Instagram، صورة أعلن فيها تحضيرات ألبومه الجديد، وظهر فيها كل من خالد تاج وشريف مكاوي والموزعين أحمد موجي وأمين نبيل وإسلام ابتي.



جدير بالذكر ان عمرو مصطفى عاد للتعاون مجددا مع عمرو دياب في أحدث ألبوماته الغنائية "معدي الناس" الذي طرح الأسبوع الماضي بالأسواق، من خلال أغنيتين بعنوان "قلبي اتمناه" و "أجمل عيون".

وكان آخر ألبومات عمرو مصطفى قد حمل اسم " الكبير كبير"، وهو "ميني ألبوم" ضم 3 أغنيات فقط، والذي طرح عام 2009.


اقرأ أيضا

عمرو مصطفى: كنت افتقد العمل مع عمرو دياب


عمرو مصطفى يوضح ملابسات غناء عمرو دياب لبرج الحوت


كلمات متعلقة عمرو مصطفى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"