تفاصيل حفل تسليم جوائز "دير جيست" 2007

أحمد حلمي ومنى زكي في حفل "دير جيست 2007" أحمد حلمي ومنى زكي في حفل "دير جيست 2007"
تغطية وتصوير : محمد عاشور ومحمد ممدوح

أقيم يوم الأربعاء الحفل السنوي الذي تقيمه إدارة مجلة "دير جيست" لعام 2007 ، والذي يتم من خلاله تكريم عدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام والصناعة في مصر بجوائز مقدمة من إدارة المجلة وجوائز من الجمهور عبر الاستفتاء الذي تم عبر موقعها الرسمي.

الحفل أقيم في فندق الفور سيزونز بلازا الواقع في حي جاردن سيتي ، وبدأت وقائعه في الساعة التاسعة مساء ، حيث تم إعلان أن الحفل هذا العام سيتم إهداءه لروح الفنان الكبير الراحل أحمد زكي ، والذي لن تعوضه السينما المصرية ، حسب وصف إدارة المجلة.

وتسلم الجائزة الممثل الشاب هيثم زكي نجل الفنان الراحل ، والذي توجه بالشكر لكل القائمين على المجلة ولتكريمهم لوالده.

وتوالت بعد ذلك باقي التكريمات ، وهى جوائز مهداة من إدارة المجلة إلى أصحابها ، حيث تم تكريم عدد كبير من المؤسسات والشركات منها شركة التليفون المحمول "إتصالات" ، والشركة المصرية للإتصالات للتليفونات الأرضية ، وشركة "غبور هيونداي" لصناعة السيارات.

كما تم تكريم المصور الفتوغرافي عماد قاسم ، والمعدة إيناس الشواف ، والسيناريست تامر حبيب عن أعماله والتي كان آخرها فيلمه "تيمور وشفيقة" الذي صرح أنه بدأ في كتابة مسلسل تليفزيوني للمرة الأولى وستقوم ببطولته الفنانة الكبيرة يسرا.

وتم تكريم الموزع الموسيقي الشاب حسن الشافعي عن ألبوم "الليله دي" للفنان عمرو دياب ، وبعدها تم التكريم الملحن الشاب محمد يحيى على ألحانه المتميزة.

كما تم تكريم المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جودنيوز فور ميوزيك" لكونها أفضل شركة انتاج موسيقي في عام 2007 ، والذي أهدى بدوره الجائزة إلى الإعلامي والمنتج عماد الدين أديب مالك مجموعة "جود نيوز جروب".

وتم تكريم الشاعر أيمن بهجت قمر عن مجمل أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً ، ولكن لظروف مرض والدته لم يتمكن من حضور التكريم وتسلم عنه الجائزة الموزع حسن الشافعي.

ثم جاء بعد ذلك تكريم الفنان أحمد رزق عن دروه في فيلم "التوربيني" ، وبعدها تم تكريم الفنان خالد صالح عن دوره في مسلسل "سلطان الغرام" والذي عرض في شهر رمضان ، ثم جاء التكريم للفنان الكبير محمود ياسين عن مجمل أعماله في مسيرته الفنية.

وتم تكريم لفنانة الكبيرة يسرا عن مجمل أعمالها ، والذي كان آخرها مسلسل "قضية رأي عام" ، كما نالت عنه الفنانة لقاء الخميسي على جائزة تكريمية لدورها المتميز فيه.

وكان لفيلم "الشبح" نصيب الأسد في جوائزه ، حيث تم تكريم الفنانة الشابة زينة على دورها فيه ، وحصل بطله الممثل الشاب أحمد عز على جائزة "أفضل ممثل" في استفتاء المجلة الذي أجرته عبر موقعها الرسمي ، ومحمود عبد المغني على لقب "أفضل ممثل صاعد" عنه أيضاً ، كما فاز المخرج عمرو عرفة بجائزة أفضل مخرج لعام 2007.

وحصلت الفنانة الشابة هيدي كرم على جائزة "أفضل ممثلة صاعدة" عن دورها في فيلم "البلياتشو".

وحصلت المطربة شيرين عبد الوهاب ، على لقب "أفضل مطربة" ، ولكنها لم تتمكن أيضا من الحضور نظرا لظروف حملها التي لا تساعدها على الحركة الكثيرة ، ليتسلمها نيابة عنها أحمد وطني مدير أعمال الراحل أحمد زكي.

وبعدها تم تكريم المطربة الشابة جنات كـ"أفضل صوت نسائي صاعد" ، والتي غنت بدون مصاحبة الموسيقى المقطع الأول من أغنية "أكتر من سنة" وبعدها غنت مع الموسيقى "اللي بيني وبينك".

بعد ذلك تم تكريم المطرب الشاب رامي صبري كـ"أفضل مطرب صاعد" والذي قدم جزء من أغنية "بحبك" بدون مصاحبة موسيقية ، وبعدها قدم أغنية "مش انا" مع الموسيقى وتجاوب معه الجمهور بشكل كبير.

ثم جاء وقت الإعلان عن جائزة "أفضل مطرب لعام 2007" والتي فاز بها المطرب الشاب تامر حسني للعام الثالث على التوالي ، ثم أُعلن عن حصوله على لقب "أفضل ثنائي سينمائي" مع الممثلة الشابة مي عز الدين ، وغنى تامر أغنية "الله يباركلي فيك" لمي ، ثم قدم أغنية أخرى "أنا ولا عارف أنا مالي".

بعدها قدم تامر الموزع الموسيقي أحمد عادل ووجه له الشكر على مجهوداته معه وأهداه جائزته الخاصة ، ثم توجه تامر باشكر لوالدته التي تواجدت في الحفل.

أما لقب "أفضل ممثلة" ففازت به الممثلة الشابة منى زكي للعام الرابع على التوالي ، وفاز بلقب "أفضل ممثل كوميدي" الفنان أحمد حلمي عن فيلم الأخير "كده رضا" ، والذي فاز أيضا بجائزة "أفضل فيلم سينمائي" لعام 2007.

وكان لقب "أفضل برنامج تليفزيوني" من نصيب برنامج "البيت بيتك" ، و"أفضل مذيع" للإعلامي عمرو أديب ، لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب برنامجه "القاهرة اليوم" الذي يُعرض على الهواء مباشرة ، و"أفضل مذيعة" منى الشاذلي.

comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة