إيميه صياح لن تشارك في الموسم الجديد من The Voice.. هذه المذيعة بدلا منها

إيميه صياح لن تشارك في الموسم الجديد من The Voice.. هذه المذيعة بدلا منها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 14:19 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 14:19
إيميه صياح إيميه صياح
خلال المواسم السابقة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice" تولت المذيعة اللبنانية إيميه صياح تقديم حلقات البرنامج.

ولكن مع الموسم الجديد يبدو أن التغييرات لن تكون فقط في المدربين، ولكن حتى في من سيقدم البرنامج.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، 6 سبتمبر الجاري، تم الكشف على أن إيميه صياح لن تتواجد في الموسم الجديد.

أما عن المذيعة التي ستحل محلها، فوقع الاختيار على المذيعة المصرية ناردين فرج، والتي تقدم برنامج "Et بالعربي".

وسيشارك ناردين في التقديم المذيع بدر آل زيدان ليكون مرافقا للمشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس"، وينتقل بعدها إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل العروض المباشرة لاحقا.

وتم الإعلان بالأمس عن أسماء المدربين الجدد في البرنامج، وسيتواجد هذا العام المطربة الإماراتية أحلام، المطربة اللبنانية إليسا، المطرب المصري محمد حماقي إلى جانب المطرب اللبناني عاصي الحلاني والذي تواجد في الأعوام السابقة.

اقرأ أيضا:

أول تعليق لأحلام بعد انضمامها لـ The Voice.. هذه رسالتها للمدربين السابقين

أحلام: أختار ما بين The Voice و Arab Idol! طبعا سأذهب لهذا البرنامج


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"