بالفيديو في ذكرى ميلاده الـ 93- هل ضرب فؤاد المهندس لسناء يونس على المسرح حقيقي؟

بالفيديو في ذكرى ميلاده الـ 93- هل ضرب فؤاد المهندس لسناء يونس على المسرح حقيقي؟

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،في الفن زمان تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 13:37 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 13:37
سناء يونس وفؤاد المهندس سناء يونس وفؤاد المهندس
من أكثر المشاهد الراسخة في ذاكرة المسرح العربي، هو ضرب الفنان الراحل فؤاد المهندس للممثلة الراحلة سناء يونس في مسرحيتي "سك على بناتك" و"هالة حبيبتي".

وأثارت هذه المشاهد تحديدا ضحك الجمهور بشدة، واستعطاف البعض الآخر، لكون أن العصا التي يستخدمها فؤاد المهندس تحدث صوتا عالي عند الضرب، وتأوّه سناء يونس منها.

ولكن اتَضح أخيرا، أن ضرب فؤاد المهندس لسناء يونس على المسرح ما هو إلا مجرد تمثيل، وأنها لا تتأذى إطلاقا، بحسب ما صرح به أحمد نجل فؤاد المهندس عند لقائه مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الذي تمّ تصويره في 2014، ونعرضه اليوم بمناسبة مرور 93 عاما على ميلاد المهندس في 6 سبتمبر.



وأوضح أحمد فؤاد المهندس أن العصا المميزة التي كان يستخدمها والده لضرب سناء يونس مفرّغة، وكانت تحدث صوتا فقط، لإيهام المشاهدين بأنها حقيقية.

وأضاف نجل فؤاد المهندس، أن والده دائما ما يكون هو وسناء يونس سعداء من ضحك الناس، بعد تقديمهما لمشاهد الضرب على المسرح.

وتوفي فؤاد المهندس في 16 سبتمبر 2006، ولديه ولدان، هما أحمد ومحمد، اللذان أنجبهما من زوجته الأولى، وهي من خارج الوسط الفني، وتزوج مرة ثانية من الفنانة شويكار.

طالع أيضا

بالفيديو- عادل إمام يعرض شهادة "أستاذه" فؤاد المهندس عنه في ذكرى ميلاده الـ٩١


نام على سرير الخديوي وتناول الفتة من الحوض.. ٨ حقائق لا تعرفها عن فؤاد المهندس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"