أحلام: أختار ما بين The Voice و Arab Idol! طبعا سأذهب لهذا البرنامج

أحلام: أختار ما بين The Voice و Arab Idol! طبعا سأذهب لهذا البرنامج

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 13:17 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 13:17
أحلام أحلام
عقد أمس الأربعاء، 6 سبتمبر الجاري، مؤتمر صحفي لمجموعة MBC للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice.

وخلال المؤتمر الصحفي تم الإعلان عن أسماء المدربين المشاركين في الموسم الجديد، خاصة بعد تغيير عدد من الأسماء.

ولم يظل من المدربين السابقين سوى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، فيما حل أخرون بدلا من المطربين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، ليأتي بدلا منهم المطربة اللبنانية إليسا، المطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام.

وما أن أعلن عن اسم أحلام إلا كان السؤال الأكثر ترددا هو عن برنامج Arab Idol والذي كانت أحلام عضوا أساسيا في لجنة تحكيمه، فهل ستظل به أم أنها ستتركه؟

وأجابت أحلام خلال المؤتمر الصحفي عن هذا السؤال وقالت إن الأمر سابق لأوانه للتحدث فيه، وهي الآن موجودة في The Voice، وهو الأمر الأكثر أهمية لكونه واقع في الزمن الحاضر لا المستقبل أو الماضي، وإذا ما خُيّرت بين البرنامجين فسوف تختار The Voice بطبيعة الحال لأنها فيه اليوم.

أما عن سبب موافقتها على الاشتراك بالبرنامج، قالت أحلام "أحد أبرز أسباب مشاركتي في البرنامج هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم.. كما أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولا إلى الفوز إن شاء الله".

وكشفت أحلام عن تأثرها بالنجمة العالمية كريستينا أجيليرا في النسخة الأميركية من البرنامج، كونها عفوية وتعمل بجهد كبير ومحبّة وإحساس مع أعضاء فريقها.

اقرأ أيضا:

أول تعليق لأحلام بعد انضمامها لـ The Voice.. هذه رسالتها للمدربين السابقين


#شرطة_الموضة: أحلام بـ"لوك" جديد في المؤتمر الصحفي لـThe Voice

كلمات متعلقة أحلام the voice
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"