علي ربيع يشاهد فيلمه "خير وبركة" مع جمهوره

علي ربيع يشاهد فيلمه "خير وبركة" مع جمهوره

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 12:38 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 12:38
علي ربيع علي ربيع
يحرص الممثل علي ربيع على متابعة أراء جمهوره عن فيلمه الجديد "خير وبركة" والذي يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى.

وأعلن علي عن مشاهدته للفيلم وسط جمهوره خلال الأيام القادمة وتحديدا من اليوم وغدا الجمعة وبعد غد السبت.

وعبر حسابه في موقع Instagram نشر ربيع صورة له وعبّر عن سعادته لإعجاب الجمهور بالفيلم، وأعلن أنه سيشاهد الفيلم معهم، ولكنه حتى الآن لم يحدد السينمات التي سيتواجد بها.




وتدور أحداث الفيلم حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولان أن يجعلا والدتهما فخورة بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا النجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة، ويجدان أنفسهما عُرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خصوصا وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.

وفيلم "خير وبركة" من بطولة محمد عبد الرحمن، علي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا، بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في بطولة الفيلم مي سليم، بيومي فؤاد، تارا عماد، محمد سلام، كريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

علي ربيع يتوجه بالشكر لكل من حضر فيلم "خير وبركة".. ويعتذر لهؤلاء

بالفيديو- بيومي فؤاد يروج لفيلم "خير وبركة" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"