صورة- كريستيان بيل يعود إلى الوزن الزائد لهذا السبب

صورة- كريستيان بيل يعود إلى الوزن الزائد لهذا السبب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 10:58 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 11:29
كريستيان بيل كريستيان بيل
واحدة من أبرز القدرات التي يتحلّى بها الممثل الإنجليزي كريستيان بيل، هي إجرائه لتغييرات جذرية على وزنه، سواء بالزيادة أو النقصان من أجل أدواره الفنية.

وحضر الممثل البالغ من العمر 43 عاما، إلى مهرجان تيلورايد السينمائي من أجل متابعة العروض السينمائية، ولكن ظهر عليه بعض التغيّرات الجسدية؛ إذ اكتسب عدد من الكيلوجرامات الزائدة، إلى جانب أنه صبغ حاجبيه، وفقا لما ذكر موقع Yahoo Movies.

وتبيّن أن السبب وراء إطلالة كريستيان بيل الجديدة هو فيلمه الجديد، الذي يجسّد في أحداثه شخصية "ديك تشيني"، نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

كريستيان بيل

وبحسب البيانات المتوفرة عن الفيلم على موقع IMDB، فإنه يحمل اسم Backseat، ويشارك في بطولته كلا من إيمي آدامز في دور "لين تشيني"، وستيف كاريل في دور "دونالد رامسفيلد"، وسام روكويل في دور "جورج بوش"، وسيتولى الإخراج آدم ماكاي.

وتجدر الإشارة إلى أن كريستيان بيل خضع من قبل لنظام إنقاص وزن قاس، فقد خلاله حوالي 30 كيلوجراما، أثناء تجسيده لدور "تريفور ريزنيك" في فيلم The Machinist.

كريستيان بيل

وبعدها مباشرة، ازداد وزن كريستيان بيل بطريقة ملحوظة، ووصل إلى ما يقرب من 95 كيلوجرام من أجل دور البطل الخارق "باتمان" في فيلم Batman Begins عام 2005.

وفي 2013، ازداد وزن كريستيان بيل من أجل دور "إيرفينج روزنفيلد" في فيلم American Hustle، والذي ترشّح عنه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي، ثم عاد إلى وزنه الطبيعي بعدها ببضعة أشهر.

إقرأ أيضا:

سباق الأوسكار يبدأ من مهرجان فينسيا.. هل تحقق أفلام جورج كلوني ومات ديمون نفس هذه الإنجازات؟

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT

كلمات متعلقة كريستيان بيل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"