غادة عبد الرازق تشارك جمهورها بصورة لحفيدتيها في أول يوم دراسة

غادة عبد الرازق تشارك جمهورها بصورة لحفيدتيها في أول يوم دراسة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 9:32 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 9:32
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
بعدما كانت حسابات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي ممتلئة بصور لهم على الشاطئ، أثناء استمتاعهم بالإجازة الصيفية خلال الفترة الماضية، فإنها تمتلئ الآن بصور لأبنائهم وأحفادهم من أول يوم دراسة، بعد عودة الجميع إلى المدارس.

وشاركت الممثلة غادة عبد الرازق جمهورها بصورة لحفيدتيها أثناء ذهابهما إلى المدرسة في أول يوم دراسي، وعقّبت على الصورة كاتبة "العودة إلى المدرسة".

Back to#school ❤️❤️❤️🙏🏻

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on




وعادت غادة عبد الرازق للتواصل مع جمهورها من جديد، ومشاركتهم بصور وفيديوهات من حياتها اليومية، بعدما كانت أعلنت اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، واختفت لفترة، بعد ظهورها بشكل غير لائق وفي حالة لا وعي، في فيديو مباشر مع جمهورها على Instagram، وهو ما أثار حالة من الهجوم الشديد عليها.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- غادة عبد الرازق تستعرض يختها الفخم
بالصور- غادة عبد الرازق تقضي إجازتها برفقة ابنتها في اليونان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"