بالصور- الظهور الأول لسامح عبد العزيز بعد إخلاء سبيله من اتهامه بحيازة المخدرات

بالصور- الظهور الأول لسامح عبد العزيز بعد إخلاء سبيله من اتهامه بحيازة المخدرات

مي جودة | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 22:41
سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
منذ إخلاء سبيل المخرج سامح عبد العزيز مقابل كفالة مالية منذ أيام، وهو لم يظهر في أي وسيلة إعلامية، وجاء ظهوره الأول في مساء الأربعاء السادس من سبتمبر.

وظهر سامح عبد العزيز في عزاء والد باسم سمرة الذي أقيم في أحد المساجد بشارع الهرم، حيث يسكن والد الممثل.

باسم سمرة

باسم سمرة

باسم سمرة

وجاء إخلاء سبيل سامح عبد العزيز في القضية المتهم فيها وهي حيازة وتعاطى المواد المخدرة، بسبب بطلان إجراءات الضبط والتفتيش وعدم وجود حالة تلبس، حسب موقع وكالة ONA.

وأوضح المحامي أنه لا توجد حالة تلبس، وأنه حتى ولو وجدت فهو لا يعطى الحق لضابط الواقعة بتفتيش السيارة لأن الإجراءات بنيت على باطل.

يشار إلى أن النيابة العامة أصدرت مساء السبت 12 أغسطس قرار بوضع المخرج سامح عبد العزيز في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية حيازة مخدرات، كما قررت نيابة الهرم عرض سامح عبد العزيز على الطب الشرعي لتحليل عينة من دمه لكشف صحة تعاطيه المخدرات.

وتم إلقاء القبض على سامح عبد العزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة.

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل المخرج سامح عبد العزيز بكفالة من تهمة حيازة المخدرات

كلمات متعلقة سامح عبد العزيز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"