كيم كاردشيان وكاني ويست ينتظران مولودهما الثالث من أم بديلة

كيم كاردشيان وكاني ويست ينتظران مولودهما الثالث من أم بديلة

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 18:40
كيم كاردشيان وابنتها نورث كيم كاردشيان وابنتها نورث
أكد مصدر مقرب من عائلة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ومغني الـ "راب" كاني ويست أنهما ينتظران مولودهما الثالث بعد الاستعانة بأم بديلة.

وقال المصدر لمجلة People الأمريكية: "العائلة كلها سعيدة للغاية. كيم كانت تبحث عن أم بديلة لأشهر حتى وجدت أخيرا مشرحة مناسبة".

وتابع: "بالنظر إلى مشاكلها الصحية في الماضي، شعرت كيم بضرورة الاستعانة بوكالة متخصصة للبحث لها عن امرأة بصحة جيدة لتحمل جنينها هي وكاني. كلاهما أقحما نفسهما جدا في الإجراءات".

واستكمل: "يريدان كل شيئ أن يكون على أكمل وجه وأن يكون الطفل بصحة جيدة. لا يريدان أي تعقيدات وقدمت كيم نظام تغذية مثالي للمرأة لدرجة أن الجميع يعلمون ما الذي سيستهلكه الجنين قبل أن يولد".

من المعروف أن كيم (36 عاما) وكاني (40 عاما) تزوجا في مايو 2014، ولديهما ابنتهما نورث البالغة 4 سنوات وابنهما سينت البالغ 21 شهرا.

وبالحديث عن أطفالها، كانت كيم كاردشيان قد أعربت عن عدم رضائها عن أداء الرئيس الأمريكي لدرجة أنها ادعت أن ابنتها نورث تستطيع قيادة أمريكا أفضل من ترامب.

وقالت بطلة برنامج Keeping Up With the Kardashians: "أي شخص يمكنه أن يدير الولايات المتحدة أفضل منه، ابنتي (نورث ويست) ستكون أفضل".

وفسرت كيم قائلا: "لقد عملنا بجد لنصل إلى ما نحن فيه وكان لدينا الكثير من الأشياء التي نفتخر بها في بلدنا، ثم الآن العودة للوراء حرفيا أكثر شيئ محبط".

وتابعت: "كل يوم لا تصدق الذي يحدث، ثم في اليوم التالي شيئ آخر أكثر جنونا ومأساوية يحدث. الأمر مخيف حقا، العالم الذي أصبحنا نعيشه".

واختتمت: "عندما كنت تشعر بالأمان في منزلك، الآن بعد ترامب في الرئاسة، لا تشعر بالأمان بعد الآن".

طالع أيضا

بالفيديو - تايلور سويفت ترد على كيم كارديشان في أغنية Look What You Made Me Do بحفلMTV

فيديو- كيم كاردشيان تبرئ نفسها من ادعاءات تعاطيها الكوكايين بدليل قاطع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"