صورة- هكذا تحول رامي مالك إلى أسطورة الروك فريدي ميركوري

صورة- هكذا تحول رامي مالك إلى أسطورة الروك فريدي ميركوري

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون
رامي مالك رامي مالك
أجرى الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك تحولا جذريا في مظهره من أجل دوره في الفيلم الجديد Bohemian Rhapsody والذي يجسد فيه السيرة الذاتية لأسطورة الروك فريدي ميركوري العضو الرئيسي في فرقة Queen.

وكشفت مجلة Entertainment Weekly عن الصور الأولى التي يظهر فيها رامي مالك في شخصية فريدي ميركوري بإحدى الحفلات في العام 1985 على ملعب ويمبلي بلندن.

وظهر مالك يؤدي استعراضا على المسرح بشارب كبير وتسريحة شعر مختلفة وجسد نحيف قليلا، مرتديا ملابس تشبه تلك التي كان يرتديها فريدي ميركوري على المسرح.




الفيلم يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970، والمؤلفة من المطرب البريطاني فريدي ميركوري، وعازف الجيتار برايان ماي، والطبال روجر تايلور، وعازف الباص جيتار جون ديكون، وصولا لجولتهم الشهيرة Live Aid قبل وفاة فريدي ميركوري بـ 6 أعوام من مضاعفات مرض الإيدز حيث يرصد الفيلم معاناة فريدي مع المرض أيضا.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent، يتولى براين سينجر، صاحب سلسلة أفلام X-Men إخراج الفيلم، وصرح سينجر مسبقا بأن الفيلم لا يرتكز على قصة صعود الفرقة فحسب ولكنه لتكريم أسطورة الروك فريدي ميركوري أيضا.

وبالطبع لا يقتصر الفيلم على ظهور مالك بأقرب صورة لأسطورة الروك، بل يتعلق الأمر بالغناء أيضا حيث يجمع الفيلم بين صوت مالك وتسجيلات ميركوري ودمجها على حد سواء باستخدام تقنيات حديثة لصدور الفيلم بصورة لائقة.

وشارك رامي مالك مؤخرا في الجزء الـ3 من مسلسل Mr. Robot الذي يقوم ببطولته ومن المقرر عرضه أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا

رامي مالك يتحول إلى رجل جبال غريب الأطوار في Buster's Mal Heart

بعد اختيار محمد دياب ورامي مالك.. تعرف على المعايير التي تضعها أكاديمية الأوسكار لاختيار الأعضاء

كلمات متعلقة رامي مالك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"