تعرف على مسيرة نجوم الموسم الجديد لـ The Voice

تعرف على مسيرة نجوم الموسم الجديد لـ The Voice

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات
محمد حماقي وإليسا وأحلام وعاصي الحلاني أعضاء The Voice محمد حماقي وإليسا وأحلام وعاصي الحلاني أعضاء The Voice
أعلنت شبكة قنوات MBC رسميا عن أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج The Voice، والمقرر بدء تصويره وعرضه قريبا.

ويضم الموسم الجديد من البرنامج الفنان اللبناني عاصي الحلاني ليكون هو العضو الوحيد المتبقي من اللجنة السابقة، وينضم له كل من الفنانة الإماراتية أحلام ومواطنته اللبنانية إليسا، والفنان المصري محمد حماقي.

وقبل بداية الموسم الجديد نقوم بتوضيح بعض الأمور المتعلقة بأعضاء لجنة التحكيم الجدد، وتجاربهم التي سبقت وصولهم لهذه الخطوة.

عاصي الحلاني

الفنان عاصي الحلاني هو الوحيد المتبقي من أعضاء لجنة التحكيم التي بدأت مشوار The Voice عربيا، التي كانت تضم كلا من الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة المصرية شيرين والفنان التونسي صابر الرباعي.

بالإضافة لأن أداء عاصي الحلاني طوال المواسم الثلاثة السابقة كان أداء متزنا ولم يكن عليه أي انتقادات أو ملاحظات سواء من الجمهور أو الإعلاميين، وفاز فريقه في الموسم الأول بالمسابقة بعد تمكن مراد بوريقي من حسم اللقب عام 2012.

أحلام

لديها تجربة سابقة في برامج اكتشاف المواهب وذلك من خلال مشاركتها في الأربع مواسم السابقة لبرنامج Arab Idol، الذي شاركها فيه كل من راغب علامة، في الموسمين الأول والثاني، وحسن الشافعي طوال المواسم الأربعة من البرنامج، ونانسي عجرم في المواسم الثلاث الأخيرة، ووائل كفوري في الموسمين الثالث والرابع.

كما كان لأحلام وجهة نظرها الخلاصة في الأصوات المشاركة في مواسم Arab Idol، والتي كانت مثيرة للجدل في بعض الأحيان وتسببت لها في بعض المشاكل ما المتسابقين، ولها العديد من المواقف الطريقة خلال البرنامج والتي ستظل في تاريخ البرنامج.

إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا خاضت تجربة التحكيم في برامج اكتشاف المواهب من خلال مشاركتها في برامج X-factor في النسختين الأولى بمشاركة "حسين الجسمي وكارول سماحة ووائل كفوري"، والثانية مع كلا من راغب علامة ودنيا سمير غانم، وعرفت بقوة شخصيتها وصرامتها في بعض الأحيان.

محمد حماقي

الفنان المصري محمد حماقي يخوض تجربة التحكيم في برامج اكتشاف المواهب للمرة الأولى في مشواره الفني، ولكن لديه العديد من النجاحات من خلال أغنياته التي انتشرت وحققت نجاحا في معظم البلدان العربية، وترجمت أيضا في عدد من الدول الأجنبية.

وكان لحماقي تجربة وحيدة وقصيرة في تقييم المواهب من خلال برنامج THE WINNER IS الذي اعتمد على استضافة أحد نجوم الغناء في كل حلقة من حلقاته، لتقييم أداء المشاركين في البرنامج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"