(حوار) - ريز ويذرسبون تنصح النساء: يجب أن تهربي من هذا الرجل

(حوار) - ريز ويذرسبون تنصح النساء: يجب أن تهربي من هذا الرجل

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 17:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 17:4
ريز ويذرسبون ريز ويذرسبون
تصدرت الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون غلاف مجلة Glamour لعددها المقبل.

وخلال حوارها مع المجلة تحدثت ويذرسبون عن طموح المرأة ومدى تأثيره على حياتها والمحيطين بها أيضا موضحة أنه من المهم للمرأة أن تنضج وأن لا تسعى للتقليل من طموحها المهني أمام الجنس الآخر.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 42 عاما "يجب عليكي الهرب من الرجل الذي لا يجيد التعامل مع طموحك، اهربي. حتى يعتقد الكثير من الرجال أن الطموح رائع ومغري.".

وأضافت " لابد أن نقوم بدورنا لتغيير فكرة أن تمتع المرأة بالشغف والطموح هو لنفسها فقط، تحدثي لأطفالك عن الطموح كسمة إيجابية يجب أن يتمتع بها الرجل والمرأة"، مضيفة كل ما يمكننا القيام به لإحداث تغيير هو العمل بجد".

ريز

وأشارت إلى أن الإجتهاد في العمل لا يقتصر على مجال بعينه قائلة "هذه نصيحتي، فقط افعل ما تفعله جيدا ..إذا كنت منتجا عليك أن تنتج جيدا، إذا كنت كاتبا عليك أن تجتهد في كتابتك، إذا كنت تعمل بإحدى الشركات الأمريكية عليك الإجتهاد في عملك".

وأضافت "إذا كنا نريد أن تكون أصواتنا ممثلة في الحكومة، علينا أن نشجع النساء ونساعدهن في حملاتهن، إذا كنتي واحدة من أولئك النساء اللاتي تتردد بداخلها فكرة أن تفعل شئ هام للمجتمع، أنصحها بمحاولة تنفيذ فكرتها وخلق بيئة مناسبة لتحقيقها ويجب على المجتمع الوقوف إلى جانبها ومساعدتها في ذلك".

ريز

وقد طبقت ويذرسبون نصيحتها الخاصة قبل 5 سنوات حيث انشئت شركة انتاج بهدف خلق المزيد من الأدوار للنساء سواء أمام الشاشة أو خلفها.

وقالت الممثلة الأمريكية "اليوم لدي ما يقرب من 23 مشروعا يدار بواسطة مجموعة رائعة من النساء من مختلف الاعمار والجنسيات، وأضافت "جدير بالذكر أنني مولت ذاتيا شركة الإنتاج الخاصة بي لسنوات، وأعتقد البعض أنه كوني أنا المنتجة فإن كل شئ مسخر لصالحي هذا ليس صحيحا انا أقوم بمهامي كمنتج للعمل واجري محاولات عديدة لإقناع المديرين التنفيذيين للموافقة على مشاريعي".

وأشارت ويذرسبون إلى أنها لم تعمل برفقة هذا الكم من النساء من قبل وأن اعمالها المقبلة ستشهد تعاونا مميزاً معهم قائلة "كنت محظوظة بما فيه الكفاية للعمل مع نانسي مايرز إنها واحدة من أنجح الكتاب والمخرجين والمنتجين في عصرنا الحالي حيث ساهمت في خلق مجموعة من الأفلام المفضلة لدي، وابنتها هالى ميرس شير البالغة من العمر 30 عاما والتي تولت كتابة وإخراج فيلم Home Again".

الفيلم الثاني هو A Wrinkle in Time الذي تشارك فيه ويذرسبون برفقة كريس باين وأوبرا وينفري وتولت كتابته جينيفر لي وهو من إخراج آفا دوفيرناي وتقول ويذرسبون " آفا تصنع التاريخ كأول امرأة أمريكية من أصل أفريقي تتولى إخراج فيلم تفوق ميزانيته الـ 100 مليون دولار وهي تخلق عالما تكون البطلة فيه فتاة أمريكية ملونة".

وسيعرض لـ ويذرسبون قريبا فيلم الكوميديا الرومانسية Home Again، بدور العرض حول العالم، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول أم عزباء تدعى "أليس" وتجسدها ريس ويذرسبون، تأخذ حياتها منعطفا مختلفا عندما تنفصل عن زوجها وتقرر العودة إلى مدينتها برفقة طفليها لتلتقي بـ 3 شباب يبحثون عن مكان يستقرون به فتسمح لهم أليس بأن يبقوا في منزلهالفترة لينتهي هذا الأمر بطريقة لم تخطط لها.
كما شاركت مؤخرا في فيلم A Wrinkle in Time برفقة كريس باين وأوبرا وينفري.

اقرأ أيضا

جنيفر أنستون وريز ويذرسبون في مسلسل تليفزيوني جديد .. تعرف على التفاصيل

بالفيديو - ريس ويذرسبون أم عزباء تعيش برفقة 3 شباب في Home Again

كلمات متعلقة ريز ويذرسبون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"