هدى هاني "ابنة ونيس" تدافع عن عمرو خالد: عدم الرد علي السفهاء أفضل

هدى هاني "ابنة ونيس" تدافع عن عمرو خالد: عدم الرد علي السفهاء أفضل

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 16:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 16:28
هدى هاني هدى هاني
دافعت الممثلة الشابة هدى هاني الشهيرة بدور "جهاد" في مسلسل "يوميات ونيس" لمحمد صبحي، عن الداعية عمرو خالد بعد الهجوم الذي تعرض عليه بسبب دعائه لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في الحج.

ودافعت هدى هاني عن عمرو خالد على الفيديو الذي نشره الداعية عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook ليبرر ملابسات ما حدث خلال رحلته للأراضي المقدسة وليرد على المنتقدين.

وكتبت هدى في تعليقها: "أنا معترضة إنك تطلع تبرر الموقف. عدم الرد علي السفهاء أفضل. صمودك وتكملتك لرسالتك في صمت ولا تلتفت وراءك".

وطلبت منه عدم الاعتذار مرة أخرى عن أي فعل لا يستدعي الاعتذار، كاتبة: "من فضلك لا تكررها مرة أخرى، أنا متفقة معك جدا، أنت لا تحتاج أن تبرر لأحد، هذا أضعف موقفك في وجهة نظري حتى لو هذه رسالتك".



وكان عمرو خالد فور عودته من السعودية نشر مقطع فيديو ليرد على من انتقده خلاله تأديته مناسك الحج، بسبب دعائه لمتابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفه البعض بالمتصنع والمتاجر بالدين أيضا لاختصاص متابعيه فقط بالدعاء.

اقرأ أيضا

سلمى صباحي تعقيبا على أزمتي محمد رمضان وعمرو خالد: "ناس غِلّاويه"


ناصر القصبي يصف عمرو خالد بـ "المعتوه" بسبب دعواته في الحج.. والداعية يدافع عن نفسه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"