فيديو من الذكريات- مشهد تم إعادته أكثر من 17 مرة بسبب ضحك محمد صبحي في "يوميات ونيس"

فيديو من الذكريات- مشهد تم إعادته أكثر من 17 مرة بسبب ضحك محمد صبحي في "يوميات ونيس"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير
محمد صبحي وسعاد نصر محمد صبحي وسعاد نصر
استعاد الممثل محمد صبحي ذكرياته مع الممثلة الراحلة سعاد نصر أثناء تصوير مسلسل "يوميات ونيس"، ونشر عبر صفحته الرسمية على Facebook، لقاء قديم لها في إحدى البرامج التي تتحدث فيه عن مشهد اقترحه ولم يتمالك نفسه من الضحك.

وفي البداية قالت سعاد إنه على الرغم من جدية محمد صبحي أمام الكاميرا إلا أنه عندما يدخل في نوبة من الضحك يتوقف العمل بالاستوديو بأكمله.



وأشارت إلى أنه دائما يقترح على الجميع مقولات ضم مشاهدهم، وأضافت أن في إحدى مشاهد المسلسل اقترح افيه ولكن عند تصويره لم يتمالك نفسه من الضحك، وهو عندما كانت تخبره بخبر حملها أثناء نومهما وقترح عليها أن تقترب منه في هدوء وتحدثه في أذنيه، وتم إعادة المشهد أكثر من 17 مرة.

وفي نهاية اللقاء قال صبحي إنه يهرب من حضور أي إفيه سواء على المسرح أو في أي مكان أخر لأن ضحكه لا ينتهي على الرغم من جديته.

اقرأ أيضا

فيديو من الذكريات.. سعاد نصر تحكي عن مقلب دبره لها محمد صبحي في "يوميات ونيس"

غدا ذكرى ميلادها الـ64 - سعاد نصر ضحية الموت نتيجة خطأ طبي.. تعرف على القصة الكاملة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"