دنيا سمير غانم تلتقي في الحج بامرأة تبلغ 104 عام.. طلبت التقاط صورة معها

دنيا سمير غانم تلتقي في الحج بامرأة تبلغ 104 عام.. طلبت التقاط صورة معها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 13:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 13:15
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
دائما ما يقابل الفنانين أشخاصا يريدون التقاط صور تذكارية معهم، لتكون ذكرى لتلك اللحظة، ولكن ما حدث مع الممثلة دنيا سمير غانم عكس ذلك.

وأدت دنيا هذا العام فريضة الحج، وخلال تواجدها في الأراضي المقدسة التقت هناك بسيدة من إندونسيا تبلغ من العمر 104 عام، وكانت دنيا هي من طلبت أن تلتقط صورة معها.

ونشرت دنيا عبر حسابها في موقع Instagram صورتها مع السيدة الإندونيسية، وعقّبت عليها قائلة إن نقطة ضعفها في الحياة هي الأطفال وكبار السن، كما أنها تشعر أنهم مصدر للسعادة والطاقة الإيجابية.

وتابعت لتحكي أنها قابلت هذه السيدة في الحج وهي من طلبت التصوير معها لأنها أحبت تفاؤلها وحبها لله، كما كشفت أن عمرها 104 سنة ودعت لها بالصحة.




ورافق دنيا في الحج كلا من زوجها الإعلامي رامي رضوان، وشقيقتها إيمي سمير غانم وزوج شقيقتها حسن الرداد.

وشاركت دنيا جمهورها بصورها من الحج، كما أكدت لهم أنها دعت لكل جمهورها كما هم يتذكرونها دائما بالدعاء.

اقرأ أيضا:

الصورة الأولى لدنيا سمير غانم وإيمي سويا في الحج.. وزن زائد لدنيا!

بالصور- دنيا سمير غانم ورامي رضوان وحسن الرداد يؤدون مناسك الحج

كلمات متعلقة دنيا سمير غانم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"