صورة- عاصي الحلاني يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم The voice الجديدة

صورة- عاصي الحلاني يكشف عن أعضاء لجنة تحكيم The voice الجديدة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 12:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 12:6
The Voice The Voice
عبر حسابه على Instagram، فاجأ المطرب اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بصورة له من كواليس التحضير للحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج The Voice، ومعه زملائه الجدد في لجنة التحكيم، بعد اعتذار كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب عن الاستمرار فيه.

ويظهر مع عاصي الحلاني في الصورة المطرب محمد حماقي، والمطربة اللبنانية إليسا، وعقّب عاصي على الصورة كاتبا: "أعلن رسميا مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي ‎‏⁧‫إليسا‬⁩، ⁧‫محمد حماقي‬⁩ وأحلام‬⁩".




وبهذه الصورة، يكون عاصي الحلاني كشفعن باقي أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من The Voice، ويؤكد الأخبار التي انتشرت كثيرا عنهم.

وكانت المطربة الإماراتية أحلام أعلنت أمس الثلاثاء 5 سبتمبر، عن تواجدها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The voice، ليبدأ الجمهور في بعدها في التساؤل عن باقي النجوم الذين سيشاركون في الموسم الجديد.

وكان المطرب التونسي صابر الرباعي أعلن لن يشارك في الموسم الجديد من The Voice، وكذلك كاظم الساهر، وشيرين عبد الوهاب، على ليتبقى فقط عاصي الحلاني.

وستعلن مجموعة "MBC" في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء 6 سبتمبر، عن تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج، وتقدم أعضاء لجنة التحكيم الجدد.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- أحلام: الملكة في The Voice

صابر الرباعي يوضح سبب انسحابه ولجنة التحكيم من The voice.. هكذا علق على أزمة شيرين في تونس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"