بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن خوفها من الجمهور وتعليقاته

بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن خوفها من الجمهور وتعليقاته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 11:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 11:32
ريهام سعيد ريهام سعيد
كشفت المذيعة ريهام سعيد عن سر خاص بها، ومشكلة تعاني منها ويعاني منها أغلب المشاهير.

وخلال حلقة أمس الثلاثاء 5 سبتمبر من برنامجها "صبايا الخير"، والمُذاع عبر قناة "النهار"، قالت ريهام إن أغلب المشاهير جبناء، ويخافون من الجماهير وما يقولونه عنهم.

وأوضحت ريهام ما تقصده، قائلة إنها من الممكن أن تكون جالسة في مكان، ثم يأتي شخص يطلب أن يلتقط صورة معها وترفض، فسيظن أنها متكبرة ومغرورة، ولكن هذا أمر غير صحيح، موضحة أنها تخاف من أن تلتقط صورا مع بعض الأشخاص، ثم ينشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات سخيفة، أو التركيز على مناطق محددة من جسدها وملابسها.

وتابعت لتحكي أنها أصبحت تشعر بالخوف من أن ينظر لها الجمهور نظرة سيئة، أو أن يقولون عنها شيء خاطئ نتيجة لصورة تنتشر لها.

وأعطت مثالا آخر، وهو أنها في شهر رمضان تُحب أن تخرج مع أصدقائها لتناول وجبة السحور، وفي إحدى المرات فوجئت أثناء تواجدها في أحد الأماكن بوجود فتيات يرتدين ملابس مكشوفة ويرقصن، ووجدت أن المتواجدون يصورون فيديو لهن تظهر هي في خلفيته.

وتابعت ريهام سعيد أنه شعرت وقتها أنه سيُقال عنها بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تذهب لهذه الأماكن والسهرات في رمضان، وهي في الحقيقة لا دخل لها في أي شيء، وهو ما جعلها تتشاجر مع من يصورها، وتطلب منه أن يحذف هذه الفيديوهات، لأنها تكون خائفة من الجمهور وما سيقولونه عنها، أو من قلة التبرعات الخيرية التي تدعو لها عبر برنامجها "صبايا الخير".

وأضافت أنها عندما تلتقط صورة لها تحافظ على شكلها، حتى لا يقولون أن من تجمع تبرعات للخير ترتدي ملابس غير لائقة.

واختتمت ريهام سعيد كلامها، أنها الآن تغيّرت ولم تعد تخاف كالسابق، لأن الخوف يجعلها تأخذ قرارات خاطئة، لهذا أصبحت تترك كل شيء على الله، ولا تفكر فيما سيحدث.



إقرأ أيضا:
بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر: فاشل ومستفز

بالفيديو- ريهام سعيد تقتحم أستوديو شريف مدكور بـ باقة ورد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"