فيديو نادر- محمود حميدة تعرّض لهذا المقلب قبل "رامز تحت الأرض" بسنوات

فيديو نادر- محمود حميدة تعرّض لهذا المقلب قبل "رامز تحت الأرض" بسنوات

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 10:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 10:42
محمود حميدة في "رامز تحت الأرض" محمود حميدة في "رامز تحت الأرض"
أكد الممثل رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، في رمضان 2017، أنه نجح في إيقاع الفنان محمود حميدة في برامج المقالب للمرة الأولى في حياته، بقوله Mahmoud Hmeida first time in Prank show، ولكن تبيّن أنه مخطئ.



ووقع محمود حميدة ضحية برامج المقالب للمرة الأولى وقبل "رامز تحت الأرض"، في برنامج مقالب تليفزيوني يحمل اسم "دعوة على العشاء"، من تقديم أحمد مختار، والذي يعود إنتاجه إلى تسعينيات القرن الماضي.

ولأن برنامج "دعوة على العشاء" يهدف إلى رصد ردود فعل النجوم، عند تعرّضهم لموقف محرج أو موتر للأعصاب، فاستضاف محمود حميدة في لقاء حول مشواره الفني، ولكن تخلله مقاطعات من ممثلة تلعب دور زوجة المذيع أحمد مختار لكي تتشاجر معه، بسبب وقوع خلافات بينهما، ووصلت إلى أقسام الشرطة.

وعكس غالبية النجوم والفنانين، فجاء رد فعل محمود حميدة طوال المقلب هادئا وثابتا للغاية، ولم ينفعل على الإطلاق، وبعد أن أخبره المذيع أحمد مختار بحقيقة اللقاء، وأنه مقلب مدبّر له لم ينزعج، بل أعجب بتنفيذ المقلب بنسبة 100%.

وأكد محمود حميدة لأحمد مختار أنه يمتنع تماما عن الذهاب إلى قسم الشرطة من أجل إنقاذ أحد أصدقائه من ورطة، وإنما يذهب إلى القسم في حالة واحدة فقط، وهي إذا كان هو المتضرر والمتورط الأول.



وكان محمود حميدة أثار جدلا في برومو برنامج "رامز تحت الأرض"، بعدما خلع سرواله عقب المقلب، وهي اللقطة التي دفعت قناة "MBC" لحذفها فيما بعد.

طالع أيضا

MBC تحذف لقطة "بنطلون محمود حميدة" من إعلان "رامز تحت الأرض" على بعض قنواتها

رامز جلال يسخر من محمود حميدة بعد المقلب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"