محمد رمضان يوضح حقيقة خلافه مع أبطال فيلم "الكنز"

محمد رمضان يوضح حقيقة خلافه مع أبطال فيلم "الكنز"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 10:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 10:2
محمد رمضان محمد رمضان
شاهد الممثل محمد رمضان فيلمه الجديد "الكنز" مع جمهوره بأحد دور العرض السينمائية، وذلك بعد إلغاء العرض الخاص به، وهو الأمر الذي جعل الكثير يظنون بوجود خلافات بين أبطال الفيلم.

ولكن حرص محمد رمضان على توضيح الأمر لجمهوره أثناء لقائه مع برنامج "عرب وود"، مشيرا إلى أن كل هذه الأقاويل ما هي إلا مجرد شائعات، وأوضح أن المخرج شريف عرفة لا يفضّل إقامة عرض خاص لأعماله الفنية، وهو ما جعله يذهب لمشاهدة الفيلم مع جمهوره ومحبيه.

وتدور أحداث فيلم "الكنز" في 4 عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات من القرن الماضي، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

ويشارك في بطولة فيلم "الكنز" محمد رمضان، وهند صبري، ومحمد سعد، وأحمد رزق، وروبي، وهو من إخراج شريف عرفة،ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج وليد صبري.

إقرأ أيضا

بالصور- محمد رمضان يتزين بـ"تاتو" ويغير لون شعره للأصفر
سلمى صباحي تعقيبا على أزمتي محمد رمضان وعمرو خالد: "ناس غِلّاويه"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"