بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر: فاشل ومستفز

بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر: فاشل ومستفز

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 9:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 9:57
ريهام سعيد ريهام سعيد
هنأت المذيعة ريهام سعيد المنتخب المصري، بعد فوره على نظيره الأوغندي في المباراة التي جمعتهما ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وفي مقدمة حلقة الثلاثاء 5 سبتمبر من برنامجها "صبايا الخير"، والمُذاع عبر قناة "النهار"، قالت ريهام إنها تبارك للمنتخب المصري، وتهنئه على الفوز، ولكن ليس من أعماق قلبها، لأنها ليست فرحة الفوز دون أن نكون لعبنا بشكل جيد.

وتابعت لتتسائل إذا ذهب المنتخب المصري إلى كأس العالم ماذا سيفعلوا وقتها؟ وهل سنذهب ونخرج من أول مبارة ونعتبر هذا إنجاز؟ مشيرة إلى أن المنتخب المصري قوي، ويضم لاعبين محترفين في أكبر الأندية العالمية، فلماذا يظهر أداء المنتخب ضعيف.

ووصفت ريهام سعيد المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر بالفاشل، وأشارت إلى أنه لا يصلح لقيادة المنتخب، وطريقة وأسلوب لعبه فاشله، مشيرة إلى أنها تحب كرة القدم وتحب أنها تجعل المصريين متحدين.

وأضافت لتؤكد أن كل الإنجازات التي حققها المنتخب المصري في السابق كانت مع مدربين مصريين، مثل الكابتن محمود الجوهري، وحسن شحاتة، وأردفت أن الفرق المصرية التي يقودها مدربين مصريين يحققون نجاحا كبيرا كفريق المصري البورسعيدي مع حسام حسن، والأهلي مع حسام البدري، وأن المدرب الأجنبي الوحيد الذي حقق نجاحا هو البرتغالي مانويل جوزيه مع النادي الأهلي.

وتابعت قائلة إن التدريب ليس أداء فقط، إنما "روح"، ولا يستطيع أن يعطي تلك الروح والعزيمة سوى مدرب مصري، ووصفت ريهام سعيد هيكتور كوبر أيضا بالمستفز بسبب تصريحاته، والتي يطالب فيها الجميع بالصبر.



وأقيمت مبارة مصر وأوغندا مساء أمس الثلاثاء، 6 سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز مصر بهدف دون مقابل، ليتصدّر المجموعة الخامسة بتسع نقاط مقابل 7 نقاط لأوغندا، و5 لغانا، ونقطة واحدة للكونغو.

ويتبقى لفريق الفراعنة الفوز على منتخب الكونغو، مع تعثّر أوغندا بالتعادل أو الهزيمة أمام غانا في الجولة المقبلة للتأهل رسميا إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ أيضا:
المشاهير يهنئون منتخب مصر بفوزه على أوغندا

هذا ما قاله يوسف الشريف وتامر حسني للمنتخب المصري بعد فوزه على أوغندا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"