بلقيس فتحي عن حفلها على مسرح الصوت والضوء في الجيزة: إضافة مهمة لسيرتي الذاتية

بلقيس فتحي عن حفلها على مسرح الصوت والضوء في الجيزة: إضافة مهمة لسيرتي الذاتية

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 9:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 9:48
بلقيس فتحي بلقيس فتحي
أحيت المطربة اليمنية بلقيس فتحي حفلا غنائيا ناجحا مساء الأثنين، 4 سبتمبر الجاري، على مسرح الصوت والضوء، في منطقة الأهرامات بالجيزة.

وعبّرت بلقيس عن سعادتها الكبيرة لغنائها على مسرح الصوت والضوء، في مكان عريق كمنطقة أهرامات الجيزة، وبحضور عدد كبير من الجمهور الذي استمتع بأغانيها.

وحرصت بلقيس فتحي على توجيه الشكر للقائمين على الحفل، وللجمهور الذي جاء خصيصا لها، ولكل من بارك لها على نجاحه، مؤكدة أن ما تفسده السياسة يجمعه الفن، أما عن ريع الحفل فكشفت أنه سيذهب لإنقاذ الأطفال المصابين بالكوليرا في اليمن.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت بلقيس فتحي جمهورها بصور وفيديوهات من الحفل، مؤكدة أنه يعد إضافة هامة لسيرتها الذاتية.

حفل الصوت والضوء في سفح اهرامات القاهرة اكثر من رائع.. اكثر من ناجح بحضور فاق عدده ٢٥٠٠ شخص غير الناس اللي ما قدرت تدخل من شدة الزحام اضافة الى سياسيين ووزراء وشخصيات رفيعة المستوى قد تكون فرقتهم السياسة على أمل ان يجمعهم الفن.. ماعرف ايش احكي.. بس ما لقيت وصف ادق من جملة " الجمهور منتشي طرب واستماع لأدق التفاصيل لدرجة انني لم أكن اسمع همساتهم بين الاغاني..حالة من النهم الفني العميق شهدته البارحة بحفلي الذي جمعني بوالدي العملاق احمد فتحي" الحفل سيخصص ريعه لإنقاذ أطفال الكوليرا في #اليمن و الشكر الجزيل للراعي الماسي @spa_station ولشرطة السياحة والاثار والقائمين ومهندسي الصوت المحترفين والمايسترو احمد عاطف وفرقة صوت مصر للأوركسترا السيمفوني وشركة @lezwan_ch وجميع من حضر وشاركنا أحاسيسه اللطيفة بالرسائل والمكالمات.. شكرا لكل من بارك.. هذا الحفل اضافة مهمة لسيرتي الذاتية والديو القادم مع والدي سيكون في حفل جديد وبلد جديد اعلن لكم عنه عندما تقفل العقود وننتهي من التفاصيل.. حركوا الصور لليسار للمزيد من الصور

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on




وشارك بلقيس فتحي في الحفل والدها المطرب اليمني أحمد فتحي.

إقرأ أيضا:
11 صورة من حفل بلقيس وأحمد فتحي تحت سفح الأهرامات

بالفيديو- بلقيس فتحي تكشف عن الأغنية التي تُطلب منها بشكل أساسي في حفلات الزفاف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"