حمادة هلال يحضر عرض فيلمه "شنطة حمزة" بهذه السينمات

حمادة هلال يحضر عرض فيلمه "شنطة حمزة" بهذه السينمات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أفلام عيد الأضحى 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 7:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 7:8
حمادة هلال حمادة هلال
يعرض حاليا للفنان حمادة هلال فيلمه الكوميدي "شنطة حمزة" والذي طرح ضمن الاعمال المنافسة على موسم عيد الأضحى.

يتوجه الفنان حمادة هلال للترويج والاحتفال بفيلمه "شنطة حمزة"، مع جمهوره في الإسكندرية، حيث يحضر عرض الفيلم بعدد من السينمات هناك، ومنها "سينما أمير، جرين بلازا، سان ستيفانو، كارفور"، وذلك يوم غد الخميس 7 سبتمبر والجمعة 8 سبتمبر، وكان أعلن حمادة هلال عن الاحتفال مع جمهوره بالإسكندرية عبر تغريده على حسابه على موقع Twitter.




تدور أحداث الفيلم في إطار خفيف كوميدي يحتوي على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب، وهي شخصية قوية يتطلب أداءها لغة جسد معينة.

فيلم "شنطة حمزة" يشارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، سامية طرابلسي، هنا الزاهد، تأليف أحمد عبد الله، إخراج أكرم فاروق.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شاهد طاهر أبو ليلة يشارك حمادة هلال أغنية فيلم "شنطة حمزة"


هكذا عبرت لقاء سويدان عن رأيها في فيلم "شنطة حمزة" لحمادة هلال

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"