المطرب السعودي محمد عبده يلتقي جمهوره في لندن ودبي

المطرب السعودي محمد عبده يلتقي جمهوره في لندن ودبي

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 7:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 7:6
محمد عبده محمد عبده
أنهى المطرب السعودي محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة وسط نجاح كبير.

وتألق محمد عبده على مسرح فندق "هيلتون بارك لين" بحفل ثان، بحضور جماهيري من العرب والخليجيين في لندن بعد أسبوعين على حفله الأول في نفس المكان، واندرجت الحفلتان ضمن حفلات صيف 2017 بتنظيم من شركة غلوبل غالا وبرعاية من شركة عالم فيلوس.

من جانبه أعرب المطرب السعودي محمد عبده عن شعوره بالسعادة للقاء الجمهور العربي في أوروبا، وعن نشوته للرحابة التي لاقته الأغنيات التي أداها على مسرح "هيلتون بارك" في لندن.

كما وعد محمد عبده بأن يستمر بالغناء لجمهوره أينما حل في البلاد العربية أو في أي مكان في العالم.

وقدم الحفل المذيع اللبناني نيشان والذي قام بتوزيع جوائز قيمة قدمتها شركة عالم فيلوس للحضور، وتراوحت ما بين مبالغ نقدية وتذاكر سفر وقمصان وقع عليها النجم محمد عبده، مما لاقي استحسان الجمهور بهذه الأجواء المبهجة.

وتوجه محمد عبده بعد الحفل إلى دبي ليقيم حفله المنتظر فيه ولقاء الجمهور العربي والإماراتي، وسيغني باقة من أجمل أغنياته ومنها "الأماكن ومذهلاً، والقلوب اصحاب، وتغيرتوا، وأموت وأعرف، وأحبس دموعي، والبارحة كانوا كثير، ويامن هواه".

اقرأ أيضا

هاني فرحات يقود الحفل الغنائي للمطرب محمد عبده بلندن


محمد عبده يحيي حفلا في القاهرة اليوم

كلمات متعلقة محمد عبده
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"