مروة عبد المنعم تنتهي من عرض "سنو وايت" في هذا الموعد

مروة عبد المنعم تنتهي من عرض "سنو وايت" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 7:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 7:5
مروة عبد المنعم مروة عبد المنعم
يعرض حاليا للفنانة مروة عبد المنعم، مسرحية "سنو وايت" للمخرج محسن رزق، والتي تقدمها على خشبة مسرح عبد المنعم مدبولي بوسط البلد، وهي من إنتاج فرق المسرح القومي للأطفال.

تنتهي مروة عبد المنعم من أخر أيام عرض مسرحية "سنو وايت" يوم 11 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن الموسم الصيفي، والتي تعرض يومياً في الساعة السابعة مساء.

من المقرر أن يتم استئناف عرض المسرحية مجدداً، مع بداية شهر أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح عبد المنعم مدبولي، ويشارك في بطولة العمل بجانب مروة عبد المنعم كل من المطرب مصطفى حجاج، عايدة فهمي، سيد جبر، محمد سلامة وباسم قناوي وعلاء النقيب، أغنيات خالد الشيباني، أزياء هالة زهوي، ديكور حازم شبل، من إخراج محسن رزق.

العرض المسرحي عن القصة الشهيرة "سنو وايت والاقزام السبعة"، وتجسد مروة عبد المنعم دور البطولة، لشخصية الاميرة التي تتوفي والدتها ويقبل والدها الملك، على الزواج من أخرى ذات شخصية شريرة، وتسجد دورها "عايدة فهمي"، والتي تسيطر على الحكم وتحاول قتل الأميرة الصغيرة ولكنها تنجح في الهروب وتعيش مع الاقزام السبعة وتبدأ معهم رحلة العودة إلى استرداد عرشها مرة اخري وتخليص البلاد من حكم الملكة الشريرة.

اقرأ أيضا

بالصور- مروة عبد المنعم "بالفوشيا" في جلسة تصوير جديدة


مروة عبد المنعم وابنتها في جلسة تصوير جديدة.. شبة كبير بينهما

كلمات متعلقة مروة عبد المنعم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"