فريق "مسرح مصر" يعود لعروض القاهرة في هذا الموعد

فريق "مسرح مصر" يعود لعروض القاهرة في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 6:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 6:4
مسرح مصر مسرح مصر
انتهى الفنان أشرف عبد الباقي وفريق "مسرح مصر" من تقديم أخر عروضه المسرحية في مكتبة الإسكندرية طوال أيام عيد الأضحى.

يعود فريق "مسرح مصر" لاستئناف تقديم باقي عروضهم المسرحية المتبقية من الموسم الثالث المقام على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، يوم غد الخميس الموافق 7 سبتمبر.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة، أنه من المقرر عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على شاشة قناة mbc مصر منتصف شهر سبتمبر الجاري، على أن يتم تقديمها بشكل أسبوعي مساء كل جمعة".

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي أطلق "محطة مصر تيوب"، والتي تعد إحدى مشاريعه الجديدة في الفترة الحالية، والذي سيقدم من خلالها محطة تليفزيونية يتم بثها عبر موقع YouTube، وتتضمن المحطة لقطات من مسلسلات وأفلام ومسرحيات وبرامج هواء سيتم الإعلان عنها في وقتا لاحق، بجانب تغطية خاصة وحصرية لكل أخبار مسرح مصر، ومسرح مصر للعرائس، ومسرح مصر للأطفال.

عروض "مسرح مصر" في موسمه الثالث يتم تقديمها على خشبة مسرح جراند نايل تاور، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- MBC تعرض الموسم الجديد من "مسرح مصر" في هذا الموعد


"خير وبركة" و"أمان يا صاحبي" في عيد الأضحى.. السبكي يعود بطريقته ويراهن على "مسرح مصر" وصوفينار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"