محمد هنيدي يعتذر للباندا.. والسبب مدحت شلبي

محمد هنيدي يعتذر للباندا.. والسبب مدحت شلبي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 0:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 سبتمبر 2017 - 0:42
محمد هنيدي محمد هنيدي
رغم انشغال الجميع بالاحتفال وتهنئة لاعبي منتخب مصر لكرة القدم بعد فوزهم على منتخب أوغندا بهدف مقابل لا شيئ، لم ينس الممثل الكوميدي محمد هنيدي الخاسر الأكبر في المباراة، الباندا.

وبدأ الأمر بتعليق مدحت شلبي على المباراة، التي أقيمت مساء الثلاثاء 5 سبتمبر، بعد أن وصف منتخب أوغندا بأنه ليس "الدبة الباندا"، وهو ما أثار الكثير من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعيدا عن السخرية من شلبي، أخذ هنيدي على عاتقه مهمة مصالحة الباندا بنشر صورة لها على حسابه الرسمي على موقع Twitter مع تعليق: "إحنا آسفين يا بانضا".




وانتهت المباراة بفوز مصر بهدف دون رد وتصدر المجموعة الخامسة بتسع نقاط مقابل 7 نقاط لأوغندا و5 لغانا ونقطة واحدة للكونغو.

ويتبقى للفراعنة الفوز على الكونغو مع تعثر أوغندا بالتعادل أو الهزيمة أمام غانا في الجولة المقبلة للتأهل رسميا إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

طالع أيضا

هؤلاء توقعوا النتيجة الصحيحة لمباراة مصر وأوغندا

توقعات النجوم لمباراة (مصر - أوغندا)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"