عمرو سلامة قد لا يلحق عرض فيلمه في مهرجان "تورونتو".. "السيستم واقع"

عمرو سلامة قد لا يلحق عرض فيلمه في مهرجان "تورونتو".. "السيستم واقع"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 19:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 19:45
المخرج عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة
أعرب المخرج المصري عمرو سلامة عن استيائه الشديد من عدم تمكنه من الحصول على تأشيرة سفره إلى كندا لحضور عرض فيلمه في مهرجان "تورونتو".

وكتب عمرو سلامة منشور عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook حاول فيها الاستنجاد برئيس الوزراء الكندي جستين ترودو.

وكتب سلامة: "محبط جدا لأنني المفروض أسافر غدا أحضر العرض الأول لفيلمي في مهرجان تورونتو والطيارة ستفوتني لأن الفيزا متأخرة بسبب عطل في النظام بالسفارة الكندية في القاهرة! لا أصدق!".

وأضاف: "هل من مساعدة يا جستين ترودو"؟



من المعروف أن فيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة خرج من سباق أفلام عيد الأضحى لكي يعرض للمرة الأولى عالميا في مهرجان تورونتو، وسيتم قريبا الإعلان عن موعد طرحه بدور العرض السينمائية المصرية.

"الشيخ جاكسون" بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

طالع أيضا

هذا رأي عمرو سلامة في فيلم "الخلية"

عمرو سلامة يرد على American Sniper بفيلم "قناص بغداد".. "جوبا" البطل الحقيقي

كلمات متعلقة عمرو سلامة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"