مشكلة جديدة بين توبا بويوكستن وحبيبها الجديد.. الهروب من الصحافة

مشكلة جديدة بين توبا بويوكستن وحبيبها الجديد.. الهروب من الصحافة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 17:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 17:56
توبا بويوكستن توبا بويوكستن
تحاول الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" الابتعاد عن أعين الصحفيين واخفاء علاقة الحب الجديدة التي تعيشها مع رجل الأعمال أوموت أفرجان.

وبعدما استطاع عدد من الصحفيين التقاط صور لهما سويا، قررت توبا الابتعاد عن الأماكن التي يتواجدون بها، وانتقلت من المنزل والمنطقة التي تسكن بها إلى منطقة أخرى بعيده عن أعين الصحفيين ولا يتواجدون بها كثيرا.

ومن المعروف أن هناك مناطق شهيرة في تركيا يتواجد بها عدد كبير من الفنانين، لذا يحرص الصحفييون على الذهاب لها حتى يلتقون بهم.

وبعد انتقال توبا طلبت من حبيبها أن ينتقل هو الأخر في منزل في نفس المنطقة الجديدة، إلا أنه رفض هذا الأمر وأكد أنه من الصعب عليه الانتقال والابتعاد عن أماكن عمله، بحسب ما جاء في عدد من التقارير الصحفية.

وكان الظهور الأول لتوبا بويوكستن مع حبيبها الجديد، بعد شهرين من الحديث عن علاقة الحب التي تجمعهما، وتهربها من الإجابة أو التعليق على الموضوع.

وتتحدث الصحافة عن فارق السن بين توبا وحبيبها الجديد، إذ تكبره بـ 7 سنوات، فهي تبلغ من العمر 35 عاما بينما هو يبلغ 28 عاما.

من ناحية أخرى تعود توبا بويوكستن للظهور على الشاشات العربية، بعرض مسلسلها "الشجاع والجميلة" عبر قناة "MBC 4"، والتي حددت يوم 10 سبتمبر الجاري لعرض أولى حلقات المسلسل.

ويشارك توبا بويوكستن في بطولة المسلسل الممثل التركي كيفانش تاتليتوج، الشهير عربيا باسم "مهند"، وانتهى عرضه في تركيا في شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضا:

توبا بويوكستن تُحرج معجبة عربية.. طالبتها بحذف صورتها بعد رؤيتها مع حبيبها الجديد

توبا بويوكستن تظهر مع حبيبها الجديد.. تكبره بالعمر بهذه السنوات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"