بيومي فؤاد يسخر من فشل الموسم الأول من "بيومي أفندي"

بيومي فؤاد يسخر من فشل الموسم الأول من "بيومي أفندي"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 16:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 16:19
بيومي فؤاد بيومي فؤاد
بدأت قنوات dmc الترويج عبر شاشاتها عن قرب عرض الموسم الثاني من برنامجها "بيومي أفندي"، من تقديم الممثل بيومي فؤاد.

وتذيع dmc حاليا البرومو الخاص بالموسم الثاني من البرنامج، والذي يتحدث فيه بيومي فؤاد بسخرية عن فشل موسمه الأول، ولكنه رغما عن هذا مستمر في تقديم موسم جديد منه.

ويظهر الممثل سامي مغاوري في المشهد الأخير من البرومو، الذي لم تشاركه dmc عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد، وهو يلعب دور قاضي في محكمة، ويخبر بيومي فؤاد الذي يجسّد دور المتهم المحبوس وراء القضبان إن الموسم الأول من برنامجه "بيومي أفندي" سيء، ليوافقه بيومي في الرأي.

ويقول سامي مغاوري لبيومي فؤاد إن الموسم الأول من برنامج "بيومي أفندي" كان "وحش" وفق تعبيره، ليوافقه بيومي في الرأي، ثم يقول له: "بس ربنا يكرمنا في الموسم الجديد".

وسبق لبيومي فؤاد وأن استفز المشاهدين، في برومو الموسم الأول من برنامجه "بيومي أفندي"، والذي أكد لهم فيه أنه سيخوض تجربة تقديم البرامج من خلاله، إلى جانب بطولته للأفلام والمسلسلات التليفزيونية والإذاعية، والوقوف على خشبة المسرح، وذلك ردا منه على سخرية البعض من انتشاره الواسع في كافة الأعمال الدرامية.



ولم تعلن "dmc" في برومو الموسم الثاني من "بيومي أفندي" عن موعد عرضه عبر قنواتها.

وتدور فكرة برنامج "بيومي أفندي"، حول انتقاده لبعض الأحداث والظواهر فى المجتمع بشكل ساخر وكوميدى، بالإضافة إلى وجود فقرات حوارية يستضيف فيها عدد من نجوم الفن، كما يتضمّن مشاهد تمثيلية درامية مع ضيوف البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أن بيومي فؤاد شارك في أكثر من عمل في الموسم الرمضاني الماضي، إذ شارك في مسلسلات "الحلال"، و"لمعي القط"، وفي الـ "لا لا لاند"، و"هربانة منها"، و"خلصانه بشياكة"، و"إزي الصحة".

طالع أيضا

بيومي فؤاد يظهر في فيلمين بموسم عيد الأضحى.. لم يحقق نفس رقم 2016


بيومي فؤاد: "هتجنن" من عدم نجاح مسلسل "خلصانة بشياكة" وحظي سيء هذا العام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"