ستيفن كينج مؤلف رواية IT يكشف عن رأيه في فيلم الرعب المنتظر: مختلف ولكن

ستيفن كينج مؤلف رواية IT يكشف عن رأيه في فيلم الرعب المنتظر: مختلف ولكن

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 16:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 16:40
it it
يعد فيلم IT من أهم أفلام الرعب المنتظر عرضها في الـ 8 من سبتمبر الجاري، الفيلم مقتبس من رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج بنفس الاسم والتي صدرت في العام 1986، وحققت وقت صدورها نجاحا كبيرا وفازت بالعديد من الجوائز الأدبية.

وحسبما ذكرت مجلة Yahoo، فقد شاهد ستيفن كينج الفيلم الجديد مرتين قبل طرحه بأيام وخلال حواره مع موقع Bloody Disgusting كشف مؤلف الرواية الأصلية عن انطباعاته الأولى بعد مشاهدة الفيلم موضحا أنه تفاجأ كثيرا بمدى جودة الفيلم.

وقال كينج "كان لدى آمال متعلقة بالفيلم ولكنني تفاجأت بمدى جودته وظهوره بهذا الشكل الرائع، بالطبع يختلف عن الرواية ولكن في الوقت ذاته، يجعل الجمهور مرتبطا بها أكثر".

ونظرا لأن فيلم IT يستند إلى روايته الأصلية فإن كينج سيكون متحيزاً أكثر للرواية ولكن يبدو أن الأمر اختلف قليلا بعد مشاهدته للعمل الجديد، إذ أشار كينح إلى أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور قائلا "بالتأكيد سينال الفيلم إعجاب الجمهور وسيستمتعون به، وبالنسبة لي كل شئ متعلق بالشخصيات ففي حال أعجبتك الشخصيات وأحببتها واهتممت بها فإن الهدف الرئيسي من الفيلم وهو الشعور بالرعب سيتحقق".

وذكرت مجلة Yahoo، أنه مع الضجة المبكرة للفيلم المنتظر فإنه من المتوقع أن يحتل IT المرتبة الأولى التي احتلتها الرواية من قبل وقت صدورها وأنه يصبح فيلم الرعب رقم 1 لهذا العام.

قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداث الفيلم حول وحش يتخفي في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا يلو الآخر.

ويشارك في بطولة الفيلم بيل سكارسجورد، وفين ولفهارد، وخافيير بوتي، وهو من إخراج أندري موشيتي، وحقق الإعلان الدعائي الأول للفيلم رقم قياسي، وأصبح الأعلى مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، متفوقاعلى فيلم Fast & Furious.



اقرأ أيضا
ستيفن كينج يمنع ترامب من مشاهدة فيلم الرعب IT لهذا السبب

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT

كلمات متعلقة it ستيفن كينج
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"