بالفيديو - محمد الغيطي تعقيباُ على اعتزال أمل حجازي: الفن ليس ضلالا

بالفيديو - محمد الغيطي تعقيباُ على اعتزال أمل حجازي: الفن ليس ضلالا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 14:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 14:54
الغيطي وأمل حجازي الغيطي وأمل حجازي
قرار مفاجئ من المطربة اللبنانية أمل حجازي التى اعلنت مساء الاثنين 4 سبتمبر اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب مشيرة إلى أنها كانت تعيش في صراع كبير منذ سنوات بين الفن والدين.

وتعقيباً على قرار اعتزال أمل حجازي، علق الإعلامي محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم" المذاع على قناة LTC، انه لا يوجد علاقة بين اعتزال الفن والغناء وارتداء الحجاب، وأن الفن جزء من الإسلام.

وأشار الغيطي إلى أنه ليس صحيحاً أن الفن والغناء من الضلال ومن يرى ذلك فهو جاهل بالإسلام والفن، مؤكداً أن الفن نشأ في أحضان المعابد.

وأنهى الغيطي حديثه بأن السبكي يقدم ابتذال، وإذا أعلن الاعتزال قتها سيكون حقاُ هو الانتقال من الضلال للهدى، دون ذلك فهو فن.





اقرأ أيضاً

7 معلومات عن أمل حجازي - عرفها الجمهور المصري بدويتو مع الشاب فضيل وقررت ارتداء الحجاب في هذا اليوم

أمل حجازي ترتدي الحجاب: أخيرا استجاب الله لدعواتي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"