بالفيديو- أحلام: الملكة في The Voice

بالفيديو- أحلام: الملكة في The Voice

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 14:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 14:50
أحلام أحلام
ينتظر جمهور برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice معرفة لجنة التحكيم التي ستتواجد في الموسم الجديد منه.

وكانت أخبار كثيرة انتشرت عن الفنانين الذين سيتواجدون هذا العام في لجنة تحكيم البرنامج، وأن أغلب أعضاء لجنة التحكيم القديمة سيتم تغييرهم.

وقبل إعلان إدارة مجموعة قنوات MBC عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم الجدد، فجرت المطربة الإماراتية أحلام مفاجأة لجمهورها.

وعبر حسابها في موقع Instagram نشرت أحلام فيديو لها تتحدث فيه إلى دكتورها الخاص وتسأله عن الحدث الذي تهتم بإطلالاتها من أجله، ليرد ويقول The Voice.

وعقّبت على الفيديو لتكتب "الملكة في The Voice"، وبسرعة جاءت لها الكثير من التعليقات من جمهورها الذي رحب بوجودها في البرنامج.




وكان المطرب التونسي صابر الرباعي كشف في تصريحات صحفية أنه وشيرين وكاظم الساهر لن يتواجدوا في الموسم الجديد من البرنامج، وأنه لا يوجد سبب رئيسي لهذا الأمر.

وكانت انتشرت الكثير من الأخبار حول النجوم المشاركين في الموسم الجديد، وذكرت تقارير صحفية أسماء المطرب المصري محمد حماقي، واللبنانية إليسا وأحلام بالإضافة إلى عاصي الحلاني والذي يستمر في البرنامج.

وأكد مازن الحايك المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات MBC إنه من خلال إدارة MBC سيتم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم وذلك في مؤتمر صحفي.

يذكر أن أحلام كانت عضو رئيسي في لجنة تحكيم برنامج "Arab Idol" ولم يتم الكشف حتى الأن إن كان تستمر في البرنامج أم ستحدث تغييرات به أيضا.

اقرأ أيضا:

صابر الرباعي يوضح سبب انسحابه ولجنة التحكيم من The voice.. هكذا علق على أزمة شيرين في تونس


#شرطة_الموضة: أحلام بـJumpsuit يناسبها في حفلها بلوس أنجلوس

كلمات متعلقة أحلام the voice
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"