قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى محمد رمضان

قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى محمد رمضان

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 14:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 14:31
محمد رمضان محمد رمضان
أزمة جديدة للممثل محمد رمضان بعد تصريحاته حول مسلسله المقبل المقرر عرضه في رمضان 2018، حيث أنه تمت تسوية الموقف بين المنتج جمال العدل والنهار بحيث انتقل حق عرض المسلسل لشاشة أخرى.

وصرح مصدر مسئول بالنهار أن تصريحات محمد رمضان أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن الشبكة متمسكة بكافة حقوقها القانونية وترفض أي محاولات للنيل من هذه الحقوق تحت أي مسمى.

ومن المقرر أن تصدر شبكة تلفزيون النهار خلال أيام بيانا رسميا للرد على تصريحات الفنان محمد رمضان حول مسلسله في رمضان 2018 والتي قال فيها معلومات غير دقيقة، حسبما قال المصدر.

وطالب المصدر المنتجين والفاعلين في سوق الإعلام والفن المصرية باحترام التعاقدات وقواعد المنافسة لما في ذلك من مصلحة صناعة الدراما في مصر على المدى البعيد وعدم النظر للمكاسب السريعة والتركيز على المضامين الجيدة والمتميزة التي تجذب الجمهور المصري والعربي وهو ما أثبتته المواسم السابقة حيث حققت الأعمال ذات المضمون المميز نجاحا واسعا خصوصا مع الابتعاد عن المشكلات والأزمات التي تضر الجميع.

اقرأ أيضاً

بالصور- محمد رمضان يتزين بـ"تاتو" ويغير لون شعره للأصفر


ماجدة خير الله تهاجم أفلام محمد رمضان بعد تصريحاته حول إسماعيل ياسين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"