بالصور - كاتي بيري وأورلاندو بلوم سويا على الشاطئ رغم انفصالهما

بالصور - كاتي بيري وأورلاندو بلوم سويا على الشاطئ رغم انفصالهما

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 13:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 13:26
كاتي بيري وأورلاندو بلوم كاتي بيري وأورلاندو بلوم
التقطت عدسات الباباراتزي صور مميزة للمغنية الأمريكية كاتي بيري برفقة صديقها السابق الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم يقضيان عطلة عيد العمال سويا على شاطئ سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، على الرغم من مرور نحو 6 أشهر على انفصالهما.

كاتي

كاتي

كاتي

وحسبما ذكر موقع ET، فقد ظهر الثنائي سويا من قبل في حفلة إيد شيران بلوس أنجلوس الشهر الماضي، وكانا يقضيان وقتا ممتعا.

وأعلنت كاتي بيري البالغة من العمر 32 عاما انفصالها عن أورلاندو بلوم البالغ من العمر 40 عاما في مارس الماضي بعد علاقة رومانسية دامت لعام كامل في بيان مشترك أصدره الثنائي جاء فيه: "قبل انتشار الشائعات وخروج الأخبار المضللة عن السيطرة، نود أن نؤكد أن أورلاندو وكاتي يأخذان مساحة بحب واحترام في هذا التوقيت".

وظهر الثنائي في الحفل الذي أقامته مجلة Vanity Fair عقب انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، قبل اعلان انفصالهما بأيام، وعلى الرغم من حضورهما الحفل سويا إلا أنه وفقا لمجلة People، فقد كانا متباعدان طوال فترة تواجدهما، واكتفيا فقط بالتقاط عدد قليل من الصور.

اقرأ أيضا

انفصال كاتي بيري عن أورلاندو بلوم بعد حفل الأوسكار

كاتي بيري تكسر حاجز الصمت بشأن انفصالها عن أورلاندو بلوم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"