بالفيديو- طارق فؤاد يرد على هجوم نقابة المهن الموسيقية.. شكرا لهؤلاء

بالفيديو- طارق فؤاد يرد على هجوم نقابة المهن الموسيقية.. شكرا لهؤلاء

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 13:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 13:26
طارق فؤاد طارق فؤاد
ضجة كبيرة أحدثها المطرب طارق فؤاد بعد إعلانه عن مرضه، الذي منعه من الغناء خلال السنوات الماضية، وهو معاناته من إلتهاب حاد بالأحبال الصوتية وربو على الصدر.

وخلال اتصال طارق فؤاد الهاتفي ببرنامج "عرب وود" وجه المطرب الشكر لكل من وقف بجانبه.

وقال إن الإعلامي عمرو الليثي هو أول من تحدث إليه وهو على سلم الطائرة والثاني كان الممثل أحمد زاهر والذي وصفه بـ أطيب قلب، والذي عرفه على تامر حسني وأكد له أنه سيقف إلى جانبه.



ومن بعدهم تواصل معه المطرب محمد ثروت والذي حجز له عند طبيب لمتابعة حالته، وتحدث إليه أيضا أحمد بدير وساعده كثيرا لكنه لم يصرح بما فعله معه.

كما تحدث إليه هشام عباس، ومي فاروق، ومحمد الحلو.

أما عن هجوم نقابة المهن الموسيقية عليه فقال طارق إنه لم يهاجمها بشئ ولكنه صرح بأنها ساعدته بقدر المستطاع، وأن هاني شاكر تواصل مع وزارة الصحة وأخبروه بأنه يتم سفر الحالات العاجلة فقط.

كما توجه بالشكر لرانيا محمود ياسين التي تحدثت عن معاناته عبر صفحتها على Faceebook، وأيضا المخرج أشرف فايق الذي جمع له أموالا للعلاج.

وأشار طارق فؤاد إلى الشاعر السعودي تركي آل الشيخ تكفل بعلاجه كاملا، مضيفا أن هناك أكثر من 15 قناة طلبت منه عمل لقاءات معه لكنه رفض لأنه صرح بكل شئ لـ"روتانا".

اقرأ أيضا

بالفيديو- طارق فؤاد يروي مأساته مع المرض.. وكيف تخلت عنه شيرين عبد الوهاب وأنغام

بالصور- الظهور الأول لطارق فؤاد بعد الكشف عن تفاصيل مرضه

كلمات متعلقة طارق فؤاد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"