جورج كلوني يُفسد على مات ديمون صورة تذكارية في فينيسيا

جورج كلوني يُفسد على مات ديمون صورة تذكارية في فينيسيا

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 12:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 12:51
مات ديمون وجورج كلوني مات ديمون وجورج كلوني
من المعروف أن الممثل الأمريكي مات ديمون تجمعه علاقة صداقة قوية بالممثل جورج كلوني، لذلك لم يمر تواجدهما معا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مرور الكرام.

وأثناء تواجدهما معا بأحد المطاعم الإيطالية في فينيسيا، طلب نادل التقاط صورة مع بطل سلسلة أفلام The Bourne، وفي الوقت الذي يبتسم فيه ديمون ويشير بإصبعه على النادل، اقتحم كلوني الصورة مبتسما بطريقة ساخرة.

My story in the Sunday Mirror tomorrow , from my great friend in Venezia Giovanni Fracassi ! Grande

A post shared by Sharon Feinstein (@sharonlooks) on




ويشارك الممثل جورج كلوني، في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي، بفيلم من إخراجه يحمل اسم Suburbicon، من بطولة مات ديمون، وجوليان مور، وأوسكار أيزاك. وتنطلق أحداثه في إطار درامي، حول أسرة تقرر العيش في مدينة هادئة، لكن هناك الكثير من الأسرار والخبايا تتستر تحت هذا القناع.



إقرأ أيضا:

سباق الأوسكار يبدأ من مهرجان فينسيا.. هل تحقق أفلام جورج كلوني ومات ديمون نفس هذه الإنجازات؟

أفلام شهر سبتمبر- 14 فيلمًا في دور العرض العالمية.. إيما ستون في مواجهة توم كروز ورعب IT

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"