بالفيديو- 7 نقاط يرد بها عمرو خالد على مهاجميه بعد عودته من الحج : موعدنا يوم القيامة

بالفيديو- 7 نقاط يرد بها عمرو خالد على مهاجميه بعد عودته من الحج : موعدنا يوم القيامة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 2:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 سبتمبر 2017 - 2:44
عمرو خالد عمرو خالد
فور عودته من السعودية نشر الداعية عمرو خالد مقطع فيديو ليرد على من انتقده خلاله تأديته مناسك الحج، بعدما قام بالدعاء لمتابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض بعدها لهجوم ووصفه البعض بالمتصنع والمتاجر بالدين أيضا لاختصاصه متابعيه بالدعاء.

قال عمرو خالد خلال فيديو بثه عبر حسابه بموقع Twitter، انه أراد توضيح بعض النقاط حول الجدل الذي اثير ضده اثناء الحج، مشيرا إلى أنه صاحب رسالة وهي أمانه حرص على تقديمها وهو يؤدي مناسك الحج أيضا، وقدم رده على مهاجميه في 7 نقاط:

1-لم اجبر أحد على أن يشاهد رسالتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعائي هدية لمتابعيني ولا اعرف لماذا هناك من يغضب من ذلك أو يسبني فأنا لم اطلب أجرا عليها ومن حقي ان أقدم رسالتي في أي مكان فهي جزء من عبادتي ولا تشوش عليها، وليست اول مرة اصور فيها فيديو لبرنامجي من مكان مقدس.





2-المتواجدين على حسابي بمواقع التواصل الاجتماعي هم عائلتي، واقضي معهم 365 يوم، ودعائي لهم حق، ووفاء لهم على محبتهم، ولم ادعي لهم بمفردهم ولكن دعوتي كانت أيضا لجميع المسلمين وكل بلاد العرب، فأين المشكلة هنا؟ ولكن هناك أحدهم اختزل جزء من الفيديو ونشره حتى يظهرني بشكل سيء، ويجب ان نتأكد من الحقيقة والرجوع إلى حسابي ولا نتبع الشائعات، وما حدث تزوير وليس حق.


3-من الذي يملك على الحكم على نية غيره، فالله وحده هو من يملك حق ذلك، والبعض اتهمني في نيتي أني اتصنع ذلك، وتم اخذ لقطات معينه لي من الفيديو تظهرني وكأني غير مهتم وانظر إلى الكاميرا ولست منتبهاً في دعائي أو رسالتي التي صورتها، ومن شاهد الفيديو كاملا سيعرف حقيقة ذلك التزوير.

4-هناك فرق بين من يدعي البطولة بلا اخلاق وبين من يبني، وانا مستمر في طريقي بالبناء، ولم سجل هذا فيديو دعائي في الحج للدول العربية لأبحث لنفسي عن شهرة زائفه، ولكن من واقع حبي لجميع العرب، فلدي على حسابي بمواقع التواصل الاجتماعي 30 مليون شخص، وبدأت رحلتي عام 1997 وحتى الان لم أسب أحد أو أبحث عن أخطاء يوما، ومن فعل واقعه الفيديو ليظهرني بشكل سيء وسخر مني فهو بالتأكيد متطرف.

5-وصيتي لكل من يستخدم السوشيال ميديا، أنه يجب التأكيد من الحقيقة قبل أن ننشر شيء يضر الغير دون وعي أو فهم.

6-مستمر في رسالتي ومؤمن بها جدا، ولن اتوقف عنها، ولا أملك سوي أن استمر عليها، فهي حياتي وأتمني أن ينتهي عمري بها.

7-الخير مستمر وباقي وانا أفعل الخير، ولن أرد على من سبني وموعدنا يوم القيامة هناك رد الحقوق، وأشكر كل من رد غيبتي فأنتم أكرتموني حتى من يختلف معي وجدت انه لا يقبل تشويه سمعتي بهذه الطريقة، وأخيراً أبشر الجميع أن هناك مجموعة كبيرة من البرامج سأنشرها عبر حسابي على Facebook، ومستمر في رسالتي.



اقرأ أيضا

سلمى صباحي تعقيبا على أزمتي محمد رمضان وعمرو خالد: "ناس غِلّاويه"


ناصر القصبي يصف عمرو خالد بـ "المعتوه" بسبب دعواته في الحج.. والداعية يدافع عن نفسه

كلمات متعلقة عمرو خالد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"