هذا ما قالته هند صبري عن شخصية "حتشبسوت" في "الكنز"

هذا ما قالته هند صبري عن شخصية "حتشبسوت" في "الكنز"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 23:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 2:17
هند صبري هند صبري
يعرض حاليا للفنانة هند صبري فيلم "الكنز" بدور السينما، والذي تقدم خلاله شخصية "حتشبسوت"، وتشارك في بطولته مع محمد رمضان ومحمد سعد وأحمد رزق.

وأعربت هند صبري عن حبها لشخصية "حتشبسوت"، وأن أي ممثلة تحلم بتجسيدها في عمل فني، ونشرت صورتها عبر حسابها على موقع Instagram، وكتبت "حتشبسوت.. شخصية تحلم كل ممثلة بأدائها فهي مليئة بكل العناصر الدرامية التي تستفز أي ممثل".



تدور أحداث الفيلم في أربعة عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، ويشارك في بطولته محمد رمضان، أحمد رزق، وروبي، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، من إنتاج وليد صبري

اقرأ أيضا

حسني صالح: "الكنز": أول فيلم يثير جدلا يتفق على أنه أفضل ما كُتب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"