صورة- كاثرين زيتا جونز تفاجئ جمهورها بشكلها بدون مساحيق تجميل.. هل اختلفت؟

صورة- كاثرين زيتا جونز تفاجئ جمهورها بشكلها بدون مساحيق تجميل.. هل اختلفت؟

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 22:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 22:14
كاثرين زيتا جونز كاثرين زيتا جونز
في خطوة جريئة، قررت الممثلة الحسناء مفاجأة متباعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها بدون أي مساحيق تجميل على وجهها.

ونشرت كاثرين زيتا جونز البالغة من العمر 47 عاما صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram وهي نائمة على سريرها بدون مساحيق تجميل.

وما أن نشرت كاثرين الصورة انهالت عليها تعليقات المتابعين الذين شكروها على شجاعتها، إذ علق أحد المستخدمين: "يا له من أمر منعش، ممثلة سعيدة بأن تستعرض نفسها بنقائها الحقيقي".

Sleeping in @casazetajones! #SelfieSaturday #CasaZetaJones

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones) on



وانضمت بذلك كاثرين زيتا جونز لموجة الفنانات اللاتي ينسرن صورهن بدون مساحيق تجميل، واللاتي كان آخرهن فيكتوريا بيكام التي نشرت صورتها الأسبوع الماضي بلا مساحيق تجميل.

ولدى كاثرين ابن يبلغ 17 عاما وابنة تبلغ 14 عاما من زوجها الممثل الوسيم مايكل دوجلاس صاحب الـ 72 عاما، وعلى ما يبدو أنهما نجحا في حل خلافاتهما الزوجية بعد انفصالهما الوجيز عام 2013 عقب إصابته بسرطان في لسانه.

طالع ايضا

صور- لحظات رومانسية لـ كاثرين زيتا جونز برفقة زوجها مايكل دوجلاس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"