بالصور والفيديو- بوسي تشارك احتفالها بعيد ميلادها مع متابعيها

بالصور والفيديو- بوسي تشارك احتفالها بعيد ميلادها مع متابعيها

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 21:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 21:39
بوسي بوسي
شاركت المطربة الشعبية بوسي متابعيها على موقع الصور Instagram لقطة من احتفالها بعيد ميلادها الذي لم يكن صاخبا على الإطلاق.

ونشرت بوسي عبر الرسمي على الموقع صورة من احتفال صديقها أحمد ياسين معها بعيد ميلادها، كما نشرت أيضا مقطع فيديو تشكره خلاله على كعكة عيد الميلاد التي أحضرها لها والتي كانت على شكل علبة مساحيق تجميل.

وعلقت بوسي على الصورة: "ربنا يخليك لي ولا يحرمني منك أبدًا، يا أحمد يا أجمل وأجدع وأطيب قلب في الدنيا، وربنا يفرح قلبك وربنا يقدرني، وأفرحك مثلما فرحتني، وبجد كانت أحلى مفاجأة، وأحلى هدية جاءت لي".




وقالت في الفيديو: "أحمد ياسين حبيب قلبي أجدع شخص في الدنيا فاجأني بهذه الهدية الحلوة، تحفة والله العظيم ومن أحلى الهدايا التي جاءت لي في حياتي، ربنا لا يحرمني منك ولا من طيبة قلبك، أنت من أحلى الناس الذين قابلتهم في حياتي".




تشارك المطربة بوسي في موسم عيد الاضحى بفيلم " أمان يا صاحبي" والذي يعرض بدور السينما حاليا، وتقوم ببطولته مع سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر وصافيناز، وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي منهم عبد الباسط حمودة وحسن الخلعي، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، من إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

مصطفى خاطر وأحمد رزق يهنئان المطربة بوسي بعيد ميلادها

بالفيديو- السبكي يطرح أغنية "شيكولاتة" لمحمود الليثي وبوسي من فيلم "أمان يا صاحبي"


كلمات متعلقة بوسي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"