أمل حجازي ترتدي الحجاب: أخيرا استجاب الله لدعواتي

أمل حجازي ترتدي الحجاب: أخيرا استجاب الله لدعواتي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 19:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 سبتمبر 2017 - 19:33
المغنية اللبنانية أمل حجازي قبل ارتداء الحجاب المغنية اللبنانية أمل حجازي قبل ارتداء الحجاب
فاجأت المغنية اللبنانية أمل حجازي جمهورها بقرار اعتزالها نوعية الفن الذي كانت تقدمه وارتداء الحجاب.

وأعلنت أمل حجازي خبر ارتدائها الحجاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، معربة عن سعادتها باستجابة الله لدعواتها بالهداية.

صورة- هل خلعت سهير رمزي الحجاب؟

فنانات خلعن الحجاب من أجل الفن

وكتبت أمل حجازي: " أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة".

وأوضحت أمل أنها لا تنتقد غيرها من زملائها الفنانين كاتبة: " لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن اشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر".

وعن استمرارها في الغناء بعد الحجاب، كتبت أمل حجازي: "أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة".



طالع أيضا

أمل حجازي: لا أقصد سعد لمجرد.. لكن هذا النجاح زائف

أمل حجازي: لم أخضع لعملية تجميل جديدة.. ولكن


كلمات متعلقة أمل حجازي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"